العرّاب الفنيمشاهير العرب

نوال الزغبي تشمت بـ سعد لمجرد بعد إلغاء حفله؟ إليكم الحقيقة – صورة

نوال الزغبي وسعد لمجرد

صدمت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جميع المتابعين، بعد أن شمتت بالفنان المغربي سعد لمجرد، على إثر إلغاء حفله في دولة العراق.

في التفاصيل، نُسبت تغريدة مزيفة للفنانة نوال الزغبي تلمح إلى أنها شمتت في المطرب سعد لمجرد بعد إلغاء حفله الغنائي في بغداد بالعراق.

وعلقت عبر صفحتها الخاصة بموقع التغريدات “تويتر”: “هيدا تزوير، واللي عامل هيدي الحركة شخص فعلا مريض ونفس اللي عم يزوّر حقايق حفل دار الأوبرا!!! ما رح تقدروا تأثروا على مسيرتي الكبيرة، وأخلاقكن واضحة لكل العالم”.

إقرأ أيضًا: نوال الزغبي تتوج Miss ELITE 2022.. هندية وجمالها خارق!! – صور

وأضافت: “الكل بيشهد إحترامي وتقديري لكل زملائي الفنانين ومش أنا اللي بشمت، ما بيصح إلاّ الصحيح الله يخلصنا منكن”.

وجاء نص التغريدة المزيفة: “بعد الجدل المثار في إلغاء حفل سعد لمجرد في بغداد الكل بيعرف شو هي بغداد، ومين أهلها، والعراق بلد الثقافة والحضارات والخير واللي صل سببه معروف للكل، تغريدة مؤقتة”.

نوال الزغبي تشمت بعد إلغاء حفل سعد لمجرد

 

من جهةٍ أخرى، تحدّثت الفنانة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي للمرة الأولى عن خلافاتها الكبيرة وشقيقتها بولا، حيث أنّها لم تتحدّث معها منذ 17 سنة.

في التفاصيل، ردّت النجمة الذهبية على سؤالٍ وجّه لها خلال تواجدها في برنامج ”كاربول كاريوكي“ حول علاقتها الجيدة مع جميع أشقائها فيما عدا شقيقتها بولا، قائلةً إن الأخيرة متزوجة من شقيق طليقها ”إيلي ديب“، مؤكدةً أنها لم ترها منذ حدث الانفصال أي منذ 17 عاماً.

إقرأ أيضًا: غزل متبادل بين نجوى كرم ونوال الزغبي.. هذا ما حصل!! – صورة

وأوضحت صاحبة أغنية ”أغلى الحبايب“، أنها تتمنى لشقيقتها السعادة والتوفيق في حياتها، مهما كانت القطيعة بينهما، متمنيةً أن يحفظ الله لها عائلتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى