العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليسا وسعد لمجرد يغنيان مباشرةً من أول دقيقة.. والجمهور ممنوع من الرقص!!

إليسا وسعد لمجرد

للمرة الأولى على الإطلاق، يغنّي كل من الفنانة اللبنانية إليسا والفنان المغربي سعد لمجرد، أغنيتهما من أول دقيقة سويًا.

في التفاصيل، لفتت الفنانة اللبنانية إليسا الأنظار إليها برفقة الفنان المغربي سعد لمجرد، وذلك في أحدث حفل غنائي جمعهما معا، الجمعة الـ 17 من يونيو، ضمن فعاليات موسم جدة في السعودية.

وأثار سعد لمجرد واليسا حماسة الجمهور بشكل كبير، خاصة بعد أدائهما أغنية ”من أول دقيقة“، والتي حققت نجاحا باهرا منذ انطلاقها.

إقرأ أيضًا: رجل مجهول يقتحم غرفة نوم إليسا وهي نائمة.. فيديو صادم يكشف ما حصل معها

وشاركت إليسا سعد أيضا بأغنية ”الجمال عدى الكلام“، وشاركها هو في غناء أغنيتها الشهيرة ”بتمون“.

وعبر سعد عن سعادته بالغناء مع إليسا قائلا: ”شرف لي الغناء مع إليسا على نفس المسرح“.

وكان يمنع على الحضور الرقص منعًا باتًا بحسب الشروط التي وضعت للحفل:

الحضور بالزي الرسمي ولن يسمح بالدخول بالملابس الرياضية، ويمنع الرقص نهائيًا بالإضافة إلى الحفاظ على العادات والتقاليد، ويمنع التصوير بالكاميرات الاحترافية.

كما يمنع دخول السجائر الإلكترونية والسوائل والمأكولات، ويجب اتباع تعليمات وزارة الصحة السعودية المفروضة بخصوص مجابهة كوفيد 19، كما يجب أن الحضور حاملًا لشهادة “محصن” بالتطعيم ضد كورونا.

شاهد إليسا وسعد لمجرد من أول دقيقة

 

من جهةٍ أخرى، خضّت الفنانة اللبنانية إليسا مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد صورة لها مع رجل غريب، لم يتمّ الكشف عن هويّته على الإطلاق، فقال البعض إنّه حبيبها.

في التفاصيل، شوّقت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها لعملها الجديد الذي سيحمل عنوان ”من أول دقيقة“، ومن المتوقع أن يبصر النور خلال فترة عيد الفطر السعيد.

وظهرت إليسا في الصورة التي نشرتها وهي جالسة بطريقة رومانسية إلى جانب شاب مجهول الهوية، وعلقت قائلة: ”‏الحب حد تتسند عليه“.

إقرأ أيضًا: إليسا أهانت فنانة عربية شهيرة وقللت من احترامها.. لن تصدّقوا ما فعلته بها!!

وحظيت هذه الصور بتفاعل كبير بين المتابعين، إذ أعربوا عن فرحتهم باقتراب موعد إطلاق عملها الجديد، كما علق أحدهم: ”ألوس هاربة من ألبوم تصدق بمين“.

هذا، وقد أكّد البعض الآخر من المتابعين، أنّ إليسا عمدت إلى عدم إظهار هوية حبيبها الذي تحدّثت عنه في برنامج مراحل مع علي العلياني.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى