العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد المصالحة…صورة ابن أحلام الشامسي مع أصالة نصري تصدم الجمهور!!

ابن أحلام يتخلى عن والدته

تفاجأ بعض المتابعين بصورةٍ لـ ابن الفنانة الخليجية أحلام الشامسي مع الفنانة السورية أصالة نصري، التي لطالما كانت على خلاف كبير مع والدته.

في التفاصيل، أظهر ابن الفنانة الإماراتية ​أحلام​، ​فاهد الهاجري​، صورة له مع الفنانة السورية ​الشهيرة أصالة​ نصري عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًا: لأول مرة على الإطلاق.. أحلام على المسبح وترتدي المايوه؟ – صورة

وتفاعل المتابعون مع الصورة، واعتبر أن هذا الشاب تمكن من تقريب وجهات النظر بين والدته وبين أصالة بعد الخلافات التي كانت بينهما.

وجاء من بين التعليقات: “هذا الولد خلوق و متربي احسن تربيه ، مع ان احلام و اصاله احياناً تحصل بينهم خلافات لكن فاهد دايماً يعكس اخلاق البيت و العايله الي طلع منها الله يحفضه لكم يارب”، “ابن الرائعة مع الرائعة”.

ابن أحلام يتخلى عن والدته ويذهب مع أصالة

ابن أحلام وأصالة
ابن أحلام وأصالة

 

من جهةٍ أخرى، انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يشرح حالة شاب مبكية وصعبة كثيرًا، استطاعت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مساعدته على طريقتها.

في التفاصيل، وجّهت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ رسالة إنسانية في شهر رمضان وذلك عبر فيديو شاركته عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي.

ويظهر الفيديو المساعدة الإنسانية التي قدمتها هي وزوجها وطلبت من جميع المقتدرين المساعدة.

وتحدث بالفيديو طبيب عن لقائ أحلام في مكة المكرمة بالصدفة بشاب يتحرك بصعوبة بسبب الوزن الزائد، ويقول الطبيب أن الهاجري ساعده ومن ثم تكفل وزوجته أحلام بعلاجه من الوزن الزائد بعملية جراحية.

إقرأ أيضًا: مقهورين بسبب زوجها.. ما قالته أحلام يثير السخرية والسبب!! – فيديو

وكتبت أحلام:””لو كل شخص فينا ساعد ولو بشي بسيط كانت الدنيا كلها بخير وما فيها محتاج. نشرت هذا الفيديو مع إني كنت ضد انه اي حد يعرف عنه بس مدامه انتشر حبيت انه يكون هذا دافع للجميع لنعيش في مجتمع نحب بعض ونساعد بعض”.

إنتشر الفيديو والخبر بين المتابعين الذين تفاعلوا معه وأشادوا بإنسانيتها وزوجها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى