العرّاب الفنيمشاهير العرب

أزمة مادية تضرب حمو بيكا.. باع سيارته الثانية وبات فقيرًا!! – صورة

أزمة مادية تضرب حمو بيكا

يبدو أن أزمةً ماديةً كبيرةً يعاني منها فنان المهرجانات المصري حمو بيكا، ما اضطرّه إلى بيع سيارته الثانية، على الرغم من تعلقه الكبير فيها.

في التفاصيل، أثار مؤدي المهرجانات المصري حمو بيكا، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته الأخيرة بأنه سيستقر في دبي حتى يستطيع إحياء حفلات؛ لأنه ممنوع في وطنه.

وأكّد مدير أعمال حمو بيكا في تصريحٍ لأحد المواقع، أن مؤدي المهرجانات تضرر بشكل كبير ماديًا بسبب عدم مشاركته في الحفلات في مصر، وخسر أموالا كثيرة بسبب اعتذاره عنها، نظرًا لأنه موقوف من قبل نقابة المهن الموسيقية.

إقرأ أيضاً: تسريب فيديو حمو بيكا وهو يتشبه بالنساء.. وسخرية عارمة منه!!

واستكمل حلمي أن حمو بيكا كان يقدم في اليوم أكثر من حفلين وحفل زفاف، وفي الصيف كان يحيي العديد من الحفلات في الساحل الشمالي، ولكن كل هذا انتهى بسبب قرار إيقافه.

وأشار مدير أعمال مؤدي المهرجانات إلى أن حمو بيكا استغنى عن عدد من العاملين في شركته بسبب تعثر دفع الرواتب، والتي كانت تصل لـ90 ألف جنيه شهريًا، مؤكدًا أن الشركة بها 13 عاملًا بينما الفرقة بها 7 أفراد.

وأضاف مدير أعمال مؤدي المهرجانات، أن حمو بيكا اضطر لبيع سيارته الفارهة ”رينج روفر“ حتى يستطع توفير أموال له ولأسرته والعاملين معه.

أزمة مادية تضرب حمو بيكا فباع سيارته

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ الأجواء لم تعد صافيةً على الإطلاق بين المطربي المهرجانات المصريين عمر كمال وحمو بيكا، حيث يعمدان على فضح بعضهما.

في التفاصيل، أعلن مغني المهرجانات، عمر كمال، في مداخلة تلفزيونية، قطع علاقته نهائيا مع حمو بيكا، بعد هجوم الأخير عليه عبر خاصية البث المباشر في حسابه بإنستغرام قبل أيام.

ووصف عمر كمال علاقته مع حمو بيكا بأنها ”تحت“، قائلا: ”أنا ماشي بمبدأ صباح الخير يا جاري إنت في حالك وأنا في حالي، خناقتي مع حمو بيكا نهائية كفاية بقى بهدلة“.

وقال إن ”حمو بيكا على طول بيقل مني وبيطلع يعمل حاجات عني مش لذيذة، والمسلم لا يلدغ مرتين من جحر واحد“، وذلك على ردًا على سؤال حول طبيعة العلاقة بين الثنائي الذي اشتهر بأغاني المهرجانات.

وفي وقت سابق، تحدث كمال عن خلافه مع حمو بيكا، قائلا إنه بسبب أغنية ”ديو“ تجمعهما، أصرّ الأخير على طرحها رغم أنها أصبحت قديمة ولم تعد مناسبة.

وقال إنه طلب من حمو بيكا عدم طرحها، والبحث عن أغنية جديدة، إلا أنه رفض، ونشرها، معلقًا: ”لما نزل الأغنية أنا لم أشيّرها لأني مش عايز الناس تسمعها علشان هيتحسب عليّا إني نزلت غنوة والأغنية مش حلوة من وجهة نظري“.

إقرأ أيضاً: كوكسال بابا يرمي الأموال على عمر كمال.. والراقصات حولهما!! – فيديو

وفي المداخلة التلفزيونية، ذكر عمر كمال، أنه يتواجد حاليا في جزيرة مالطا حيث أقام حفلا غنائيا، ثم سيتوجه إلى السويد ليقيم حفلا آخر في الـ 25 من مارس / آذار الجاري، كما أن لديه حفلا ثالثا في العاصمة الفرنسية باريس في اليوم الذي يليه.

وعن علاقته بزميله عبد الباسط حمودة، قال إنه أرسل إليه رسالة صوتية ”بيقولي خليك حلو واظبط الدنيا لما تيجي فقولتله عيني يا عم عبدالباسط“.

كما تحدث عن أوبريت ”ست عظيمة“ التي طرحها بمناسبة عيد الأم، قائلا ”حبيت أشارك في المناسبة دي وأعمل حاجة حلوة ومحترمة، والأغنية فكرة أخ كبير ومعايا شيماء أختي أصغر مني ومعايا محمد أسامة كان له تجربة قبل كدة وهي الغزالة رايقة اللي نجحت جدًا“.

ولفت إلى أن الأغنية من كلمات وألحان عمرو قطب، وتوزيع عمرو خضري، ومن إنتاجه، متابعا: ”كل واحد فينا بيكلم عن أمنا والتجربة معاها، والحمد لله الأغنية تريند رقم واحد على يوتيوب وجايبة 2 مليون مشاهدة في أول يوم“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى