العرّاب الفنيمشاهير العرب

على الرغم من تخليها عن أبو هشيمة بسببه.. ياسمين صبري خارج مسلسل الشادر

ياسمين صبري خارج مسلسل الشادر

بعد أن تخلّت الممثلة المصرية ياسمين صبري عن زوجها السابق أحمد أبو هشيمة، عادت من جديد لتتخلى عن مسلسل الشادر وذلك لسببٍ مفاجئٍ.

ياسمين صبري خارج مسلسل الشادر

في التفاصيل، اعتذرت الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ عن مشاركتها في مسلسل الشادر وذلك لرغبتها في العودة بسيناريو قوي بعد غيابها عامين عن الدراما.

إقرأ أيضًا: بعد انفصالها عن أبو هشيمة.. ياسمين صبري تتحول إلى هذه الفنانة لتغيظه!!

وكانت ياسمين صبري قد بدات تحضيرات المسلسل ؛ ولكن في اللحظات الأخيرة اعتذرت عن العمل.

وقد قيل كثيرًا إن من أسباب انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري، هو الخلاف على عودتها إلى التمثيل، غير أن شيئًا لم يتأكد بعد حتى هذه الساعة عن الأسباب الحقيقية.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

 

من جهةٍ أخرى، بعد الانفصال الكبير الذي حصل بينهما، بدأ كلٌّ من الممثلة المصرية وأحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال الشهير، بإثارة غيرة بعضهما.

في التفاصيل، لا يترك كل من الممثلة ياسمين صبري ورجل الأعمال فرصة إلا ويؤكدان للرأي العام أنهما يعيشان حياتهما بطريقة طبيعية، على الرغم من مضي أيام قليلة على إعلان طلاقهما.

فقد نشرت عبر خاصية الستوري في إنستغرام، فيديو وثقت خلاله سفرها للاستجمام خارج مصر، إذ ظهرت وهي تحمل فنجان القهوة داخل الطائرة، وصولا إلى المكان الذي اختارته لقضاء فترة استراحة.

وكان اللافت، أن رجل الأعمال نشر بعد مرور ساعة من تداول الستوري الخاص بياسمين صبري صورا وهو يجلس بالقرب من البلياردو، وكأنه أراد التأكيد على أنه يستمتع هو أيضا بالوقت الذي يمضيه بعد طلاقهما.

إقرأ أيضًا: بعد مفاجأة مدوية بشأن الطلاق.. مصالحة بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة!!

وبهذه الطريقة يكون كل فرد من الثنائي يثير غيرة الآخر، ويدّعي أنه يعيش حياته الطبيعية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى