العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

صدمة.. نجم عالمي يواعد حبيبة ابنه المتوفي فهل قتل الأخير ليكون معها؟!

نجم عالمي يواعد حبيبة ابنه المتوفي

صدم الجمهور بـ نجم رياضي عالمي، وذلك بعد أن ظهر وهو يواعد حبيبة ابنه المتوفي الذي مات بحادث سير، وفارق العمر بينهما كبير جدًا.

في التفاصيل، قالت صحيفة “بيلد” الألمانية إن بالاك (45 عاما) يواعد صوفيا شنايدرهان (21 عاما)، صديقة نجله الذي رحل السنة الماضية عن عمر 18 عاما في حادث مأساوي.

وأوضحت الصحيفة أن بالاك وشنايدرهان شوهدا يتبادلان القبلات في أماكن عامة، مؤكدة وجود علاقة عاطفية بينهما.

إقرأ أيضًا: وفاة ابن نجم كرة القدم مايكل بالاك.. والأخير منهار ولا يصدّق – صور

ويأتي ذلك بعد أشهر على رحيل إيميليو، عندما انقلبت دراجته الرباعية إلى الوراء وسحقته بينما فقد السيطرة عليها، وذلك بعد حفل شواء عائلي في منزل بالاك الخاص بقضاء العطلات.

أما فارق العمر بين الثنائي نال نصيبه من التعليقات اذ يبلغ بالاك من العمر 45 سنة اي ان الفارق بينهما يصل الى 24 سنة.

هذا الأمر أثار جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل، حيث ادّعى البعض نظرية المؤامرة، حيث يكون بالاك قد قتل ابنه بعد كشف علاقة الحبي بين الحبيبة الصغيرة ووالده.

نجم عالمي يواعد حبيبة ابنه المتوفي

مايكل بالاك وابنه المتوفي والحبيبة
مايكل بالاك وابنه المتوفي والحبيبة

 

يشار إلى أنّه وُلد مايكل بالاك في 26 أيلول 1976 في مدينة جورليتس Görlitz في ألمانيا، تميز منذ صغره بقدرته على التحكم بالكرة بكلتا قدميه وهو ما أثار الإعجاب، لعب في أندية محلية قبل أن يوقع أول عقد احترافي مع كايزرسلاوترن عام 1995.

انتقل إلى باير ليفركوزن عام 1999 ورغم أدائه المميز في الفريق لم يستطيعوا تحقيق أكثر من الوصافة في البطولات التي شاركوا بها، لعب لبايرن ميونخ منذ نهاية 2002 وحتى 2006 حيث انتقل لتشيلسي ليقضي معهم 4 سنوات حتى عام 2010 قبل أن يعود إلى ليفركوزن وينهي مسيرته فيه عام 2012.

إقرأ أيضًا: ديمي لوفاتو تتحول إلى رجل.. وعلاقة حب مثلية تجمعها مع صديقتها – صور

شارك في بطولات أمم أوروبا 2000، 2004، 2008 وكأسي العالم 2002، 2006 ولعب مع المنتخب 98 مباراة.

حقق في مسيرته العديد من الألقاب منها: الدوري الألماني مع كايزرسلاوترن وبايرن ميونخ وكأس ألمانيا مع البايرن، والدوري الإنكليزي وكأس الاتحاد الإنكليزي مع تشيلسي.

تزوج بالاك من حبيبته سيمون لامب Simone Lambe في الرابع عشر من تموز عام 2008 وأنجبا ثلاثة أطفال هم: لويس، اميليو وجوردي قبل أن يحصل الطلاق في عام 2012.

خلال بطولتي أمم أوروبا 2012 و2016 وكأس العالم 2014 عمل مايكل بالاك كمحلل مع شبكة ESPN.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى