العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد طلاقها من أبو هشيمة…ياسمين صبري تتعرض للإساءة علناً!

لم يمر أسابيع على طلاقها من أحمد أبو هشيمة حتى عادت الأزمات إلى حياة ياسمين صبري وبطريقة وصفها البعض أنها مسيئة لها ولصورتها

الإساءة لـ ياسمين صبري بعد طلاقها جاءت من قبل مخرج مسلسل الشادر الذي أحرجها في وقت تم تسريب خبر اعتذارها عن المسلسل

سمر عبد العزيز، شقيقة المخرج سامح عبد العزيز استبعاد الفنانة المصرية ياسمين صبري من مسلسل “الشادر” الذي كان من المفترض أن تجسد فيه شخصية فتاة شعبية.

وقالت:

“سامح عبد العزيز له رؤية محددة في الأعمال الفنية التي تتناول شخصيات شعبية، ويحتاج لمواصفات معينة في اختيار الممثلة التي تجسد الشخصية في أي عمل فني”.

إقرأ أيضًا: حبيبة محمد الأحمد السرية تظهر…نجمة عربية شهيرة وغزل علني؟ – صور

وتابعت:

“لذا كانت وجهة نظره أن الفنانة ياسمين صبري من المحتمل ألا تكون مناسبة لتجسيد شخصية الفتاة الشعبية، وفي الوقت نفسه هي علاقة طيبة بنا، وهيشتغلوا مع بعض والموضوع فيه تراضي ومفيش أي خلاف ومفيش أي حاجة”

المخرج قال أن الأمر بكون الدور لا يلائم ياسمين صبري لذلك قرر استبدالها بممثلة أخرى، وأنه يقوم في الوقت الحالي باستكمال باقي أبطال العمل للبدء في تصويره.

وعبر سامح عبد العزيز عن استيائه الشديد من التصريحات التي أدلت بها ياسمين صبري حول المسلسل، وحديثها عن الانسحاب بسبب ضعف مستوى العمل الفني.

مسلسل “الشادر” مؤلف من 15 حلقة، ويشارك في بطولته أشرف عبد الباقي ودينا ومحمود حافظ، ويتناول قصة شادر سمك وما يدور داخله في إطار الدراما الشعبية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى