العرّاب الفنيمشاهير العرب

خطوبة ريم البارودي بعد اكتشاف مرض شقيقها.. وصورة العريس صادمة!!

خطوبة ريم البارودي

فاجأت الفنانة المصرية ريم البارودي جميع المتابعين، وذلك بعد الـ خطوبة المفاجأة لها، حيث نشرت صورة لها مع العريس، صدمت الجميع فيها.

في التفاصيل، وبعد الإعلان عن أن شقيقها مريض بالكورونا، كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي خطبتها بشكل غير مباشر وفق ما وثقته من صورة ظهرت فيها يدها تضع فيها خاتم الخطوبة مع يد شاب آخر لم تكشف هويته، ما صدم الجمهور بفعلتها هذه.

إقرأ أيضًا: عائلتها كلها بخطر.. ريم البارودي منهارة بعد اكتشاف مرض شقيقها القاتل!!

ولم تعلق الباردوي على الصورة التي نشرتها عبر الستوري بحسابها في إنستغرام، كما لم ترد على تعليقات ورسائل التهاني التي قدمها الجمهور لها بهذه المناسبة السعيدة.

وكانت الفنانة المصرية قد تزوجت في وقت سابق الفنان المصري أحمد سعد، وأثارت هذه الزيجة وقتها جدلا كبيرًا، ففي شهر أيار عام 2019 ردَّت ريم على حديث سعد عن زواجه بها 6 أيام فقط، مؤكدةً أن هذا لم يحدث.

إليكم خطوبة ريم البارودي

 

من جهةٍ أخرى، تصالحت كل من الفنانتين المصريتين ريم البارودي وسمية الخشاب بعد العديد من الخلافات الكبيرة والطاحنة التي كانت تجري سابقًا والتصريحات الصادمة التي قالتها كلّ واحدة منهما عن الأخرى.

قالت الفنانة ريم البارودي إن علاقتها بالفنانة سمية الخشاب تحسنت خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضًا: ريهام سعيد في “شيخ الحارة والجريئة” تتوسّل ريم البارودي

وأوضحت أن ما بينهما لم يكن خصام ولكنه سوء تفاهم، وذلك بعد أكثر من عامين على تبادلهما تصريحات إعلامية بسبب أحمد سعد.

وأكدت ريم البارودي في تصريحات لها، أن علاقتها مع الفنانة سمية الخشاب حالياً جيدة جداً، وفي حالة مصادفتها في أي مكان ستبادر بالسلام عليها.

وكشفت الخشاب في تصريحات تلفزيونية سابقة لها، عن تلقيها مكالمة من ريم البارودي عن طريق الماكيير المشترك بينهما، لتهنئتها بمسلسل موسى وبشهر رمضان والعيد.

وأضافت ريم قائلة: “هو كان عندها في البلاتوه، وأنا كنت بكلمه عشان عندي برنامج وبحضرله، فقالي أنا عند سمية، قولتله طيب سلملي عليها، هو اداها التليفون، والحتة دي فرقت جدا”.

إقرأ أيضًا: سمية الخشاب توجه رسالة لـ أريانا غراندي وتتعرض لسخرية واسعة

بهذه الطريقة أنهتا الخلاف الكبير بينهما، غير أنهما وضعا أحمد سعد في ورطة، إذ بيّن أنّه عامل السّيدتين بطريقةٍ عنيفة جدًّا، دون أن يحترمهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى