العرّاب الفنيمشاهير العرب

شكران مرتجى تنشر صورة قبر والدتها.. صدمت الجميع بها وخُذلت كثيرًا!!

شكران مرتجى تنشر صورة قبر والدتها

نشرت الممثلة السورية الشهيرة شكران مرتجى صورة من قبر والدتها، وهي تعاني كثيرًا، بعد وفاتها بحسب ما يظهر.

في التفاصيل، فاجأت الممثلة السورية شكران مرتجى جميع المتابعين بعد أن نشرت صورة لقبر والدتها.

وكتبت: “أمي عذبة كماء سيدة الصبر أم عيون خضر ربتني أحترم الصغير قبل الكبير حطت حب بقلبي للناس كتار بيستغربوه بس لأنها هي هيك علمتني عالعطاء لأنه فيه سعاده علمتني إنه العمل عبادة علمتني مازعل حدا مشان أقدر نام علمتني عالكرم بالمشاعر أهم مليون مره من الكرم بالمصاري علمتني أنه الأمومه مو بس نجيب ولاد لأ أنه نعرف نربيهم علمتني ماكذب قول كل شي لوكان رح يسببلي الأذى بس كون حقيقيه لأنه بالخفا عدوي رح يحترمني ، علمتني كون مع الناس بالشده أكتر من الفرح ،شو بدي أحكي لأحكي”.

وتابعت: “بدي قلك ياماما انا ماعم اقدر نام من شوقي الك بدي قلك كتار خذلوني وماطبطبوا ع قلبي وماتوا معك بدي قلك انا وأخواتي كل وحده بتكذب عالتانيه وبتقلها منيحه وهي الحزن كاسرها كسر بدي قلك ابعتيلي صبر من عندك ابعتيلي قوه لأقدر كمل لأني حاسه بالعجز انا ضعيفه لك طلعتي أنتي كل شي قوتي وضحكتي وفرحي كلهم راحو معك ..الله يخلي أمهاتكم انتبهوا عليهم ..وإنا لله وإنا إليه راجعون قدر الله وماشاء فعل شكراً لناس ماتركتني من محبتها مو واجب ومسج ويلا عملت اللي عليي بيعرفوا حالهم انشالله ما بتنضاموا”.

ويقول العلم، أن الإنسان قد يعمد إلى نشر صور القبر دليلًا على الحزن الكبير الذي هو فيه وعلى الخذلان من بعض الأشخاص الذين كان ينتظرهم أن يقفوا إلى جانبه في هذه المحنة الصعبة إلا أنّهم لم يفعلوا هذا الأمر.

ويبدو أن شكران قد خذلها الكثيرون من الأصدقاء والأحباء.

شكران مرتجى تنشر صورة قبر والدتها

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت الفنانة السورية شكران مرتجى جميع المتابعين بعد نشرها فيديو يعود إلى والدتها، بعد وفاتها، حيث أغضبت عدد كبير من المتابعين بما فعلته.

في التفاصيل، شاركت الممثلة السورية ​شكران مرتجى​ متابعيها فيديو جديد عبر صفحتها الخاصة في مواقع التواصل الإجتماعي، وثقت من خلاله آخر اللحظات من وداع والدتها حيث إلتقطت فيديو من سيارتها أثناء تشييع جثمان والدتها، ماعرّضها لهجومٍ كبيرٍ، حيث قال بعض المتابعين أنّه من الحرام أن تفعل هذا الأمر، حتّى ولو أنّها لم تصوّر الجثمان.

إقرأ أيضًازواج أيمن زيدان وشكران مرتجى.. والجمهور مصدوم!!

إنتشر الفيديو بين الرواد، الذين تناقلوه عبر صفحاتهم الخاصة وتفاعلوا معه وعبروا عن تعاطفهم وتضامنهم مع شكران، معلقين بعبارات التعزية كما وكتبوا عبارات تمنوا فيها العمر الطويل لها ولعائلتها، كما تفاعل العديد من الفنانين والممثلين على الفيديو.

وكانت قد أعلنت الفنانة أمل عرفة وفاة والدة الممثلة شكران مرتجى، وكتبت على صفحتها الخاصة :”والدة الحبيبة النجمة شكران مرتجى في ذمة الله…قلبي معك يا حبيبتي الله يرحمها الفاتحة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى