العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابنة رانيا يوسف تخطف الأضواء منها.. نسخة طبق الأصل عن والدتها – صور

ابنة رانيا يوسف

خطفت ابنة الممثلة المصرية رانيا يوسف الأنظار من والدتها أثناء تخرجها، حيث ظهرت معها من المرات القليلة جدًّا، تبيّن فيها مدى الشبه بينهما.

في التفاصيل، احتفلت الممثلة المصرية رانيا يوسف بتخرج ابنتها نانسي في المدرسة، ووثقت أجواء المناسبة بمجموعة صور عبر حسابها في إنستغرام، أرفقتها برسالة لابنتها.

وكتبت الفنانة المصرية: ”أحلا وأجمل يوم في عمري وننوسه بتتخرج من المدرسة ربنا يحفظك ويخليكي ليًا ولاختك ولابوكي ونشوفك اسعد وانجح بنوتة.. عمري كله وحياتي ليكي ولاختك ربنا يحفظكم ويسعدكم ويخليكم ليا يا قلب وعمر مامي“.

إقرأ أيضًا: إطلالة رانيا يوسف تثير ضجة عارمة.. اختفاء حمالة صدرها؟! – صورة

وتلقت رانيا يوسف رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير والجمهور، فقد كتبت الفنانة سوسن بدر: ”ألف مبروك يا حبيبتي“، وكذلك غادة عبد الرازق: ”مليون مبروك يا حبيبتي“، وأيضًا صفاء جلال التي كتبت: ”الف مبروك حبيبتي“.

ومن النجوم المهنئين لرانيا، ريهام سعيد، وساندي، وصفاء جلال، ولقاء سويدان، وأسما أبو اليزيد، وتارا عماد، ونانسي صلاح، وغيرهن الكثير.

ووسط رسائل التهاني التي تلقتها الفنانة المصرية من الجمهور، تطرق آخرون في حديثهم عن الشبه الذي يجمع رانيا يوسف بابنتها بعد أن أصبحت الأخيرة شابة.

إليكم ابنة رانيا يوسف مع والدتها

 

من جهةٍ أخرى، بات صراخ الممثلة المصرية المثيرة للجدل رانيا يوسف، حديث الجمهور بعد عرض المقلب الذي تعرّضت له من قبل رامز جلال و فان دام، حيث أخذ الأخير يتغزّل بها.

في التفاصيل، وقعت الفنانة المصرية رانيا يوسف، ضحية برنامج ”رامز موفي ستار“ الذي يقدمه الممثل رامز جلال، وتعرضت الفنانة للعديد من المواقف العصيبة والمرعبة خلال فقرات الحلقة.

وتم إيهام رانيا يوسف بأنها تشارك في فيلم أكشن، مع النجم العالمي جان كلود فان دام، وأثناء تحضيرها للتصوير كان رامز جلال يعلق على مظهرها.

وسخر جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من الفنانة قائلًا: ”أيقونة الإغراء ونجمة البطانة اللي مسيطانا، معانا رانيا يوسف“.

وعلق على ملابسها: ”الحاجة الوحيدة الحشمة اللي لابساها رانيا يوسف هي الجزمة“.

وواصل سخريته: ”النجمة اللي جاية لنا النهاردة ملقبة بصانعة الترند، مفيش منها في أمريكا ولا في الهند، تصريحاتها بترج السوشال ميديا، وفساتينها بتقفل مهرجانات“.

إقرأ أيضًا: محمد أنور يبكي بسبب رامز جلال.. انهارت أعصابه وهذا ما حصل معه – فيديو

ودارت مناقشة بين رامز جلال وفان دام بشكل طريف بسبب حديث النجم العالمي عن رانيا يوسف وتغزله فيها، لكن رامز جلال طلب منه الحذر منها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى