العرّاب الفنيمشاهير العرب

ثروة عبلة كامل تثير الجدل.. هل خسرتها بأكملها وأعلنت إفلاسها؟ – بالأرقام

ثروة عبلة كامل

أثارت ثروة الفنانة المصرية عبلة كامل جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب إعلان خبر إفلاسها، بعد اعتزالها التمثيل.

هذه ثروة عبلة كامل

في التفاصيل، تقدر ثروة عبلة كاملة بنحو 5 مليون دولار أمريكي أي ما بعادل 91 مليون جنيه مصري إلا أن هذا الرقم الدقيق يبقى غير واضحاً.

وتمّ التداول بين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن عبلة أعلنت إفلاسها، غير أنه لم يتم التأكد من هذا الموضوع حتى الآن.

عبلة كامل
عبلة كامل

 

ومن ناحية أخرى، كانت ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية بخبر إصابة النجمة المصرية القديرة عبلة كامل بمرض السرطان ودخولها إلى المستشفى.

الخبر انتشر بشكل واسع وعبر المتابعون عن حزنهم الشديد خاصة بعد الكشف عن أنها تُصارع المرض في مرحلته الأخيرة ما أثار الحزن.

أحمد كمال، طليق عبلة، ردّ سريعاً على هذه الأخبار ونفى كل ما يتم تداوله من خلال بوست نشره عبر صفحته الخاصة على فايسبوك وقال:

إقرأ أيضًا: عبلة كامل لن تعود إلى التمثيل مرة أخرى.. وطليقها يكذب على الجمهور!!

“الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم، كذب وخداع ورغبه في تحقيق مكاسب رخيصة علي حساب فنانة كبيرة”.

عبلة في الفترة الأخيرة بعيدة عن اللقاءات الإعلامية كما عن المشاركات في أي عمل درامي لذلك فإنّ خبر اعتزالها دائماً ما يتم تداولها.

لكنها أكّدت أنّها لا تحب الأضواء كثيراً ولا تستهويها النجومية وتفضل البقاء بعيدة أما عن مشاركتها في الأعمال فقالت أنّه عندما تتلقى عرضاً لمسلسل يعجبها فإنّها ستشارك بالتأكيد.

عبلة دائماً ما يستذكرها الجمهور بمشاهد من أعمال قدّمتها ولا زالت عالقة في الأذهان.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى