العرّاب الفنيمشاهير العرب

الجمهور يدفع ثروة طائلة لحضور حفل محمد رمضان في الأردن.. المبلغ صادم!!

الجمهور يدفع ثروة طائلة

دفع الجمهور في دولة الأردن ثروة طائلة لحضور حفل النجم المصري المثير للجدل محمد رمضان، حيث هاجم بعض المتابعين دفع كل هذه الأموال.

في التفاصيل، قدّر مطلعون على الحفل قيمة التذاكر التي دفعها الجمهور على الحفل بما يزيد على 500 ألف دولار، لا سيما مع تخطي عدد الحضور الأربعة آلاف شخص، دفعوا ما متوسطه 212 دولارا كقيمة تذاكر.

وبلغ سعر الدرجة ”الخاصة“ في حفل محمد رمضان قرابة 395 دولارا، و282 دولارا للدرجة ”الأولى“، و225 دولارا لـ“المتوسطة“، بينما بلغ سعر التذكرة في الدرجة ”الأخيرة“ وهي الأكثر عددا 141 دولارا.

إقرأ أيضًا: سيارة محمد رمضان مطلية بالذهب.. ولهذا السبب يستعرضها!! – فيديو

وكان الحفل أثار جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى الأردن، حيث علّق الكاتب الأردني ياسر الزعاترة عبر حسابه في تويتر إن ”قيمة التذاكر تجاوزت 500 ألف دينار، من نحو 4 آلاف شخص، بثمن 150 للتذكرة في المتوسط“.

وأضاف ”دعك من السرف والابتذال، ثم اسأل: هل ما يقدّمه المذكور ينتمي للفن؟ أم ينتمي لزمن ”آه يا قفا“ في فيلم ”الكيف“، لمحمود عبد العزيز ويحيى الفخراني؟“.

الجمهور يدفع ثروة طائلة لحضور حفل محمد رمضان

ياسر الزعاترة
ياسر الزعاترة

 

من جهةٍ أخرى، بعد انتشار فيديو لابنة الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان، وهي إلى جانب الممثلة المصرية دينا الشربيني، تحدّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن طلاق الأول وزواجه من دينا بعد المسلسل.

في التفاصيل، حرص النجم المصري محمد رمضان على مشاركة متابعيه عبر صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو عفوي، يوثق علاقة المحبة التي تجمع النجمة دينا الشربيني مع ابنته كنز.

وظهرت الشربيني إلى جانب ابنة الفنان محمد رمضان، وهي تحتضنها وتقبلها، ويبدو جلياً في الفيديو العاطفة الكبيرة من قبل الفنانة المصرية وحبها للأطفال.

إقرأ أيضًا: محمد رمضان يحمل دينا الشربيني ويرقص بها.. ردة فعل عمرو دياب صادمة!!

ومزج محمد رمضان الفيديو بأغنيته الشهيرة ”يا حبيبي“، وأرفقه بتعليق: ”ابنتي مع شقيقتي دينا الشربيني“.

وهذا يؤكّد أن ما تمّ الحديثعنه من قبل رواد مواقع التواصل عن علاقة حب بين الممثلين، غير موجودة في الحقيقة على الإطلاق، إنّما دينا هي بمثابة الشقيقة لمحمد لا أكثر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى