العرّاب الفنيمشاهير العرب

شقيقة مودل روز تتخطاها بالجرأة.. فستان مثير وشعر أخضر!! – فيديو

شقيقة مودل روز

أثارت شقيقة عارضة الأزياء السعودية مودل روز، وتدعى ليان عبدالله، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها الفاضح.

إقرأ أيضًا: تسريب فيديو فاضح عن مودل روز.. هجوم بعد رقصة مشبوهة!!

في التفاصيل، ليان عبدالله، شقيقة عارضة الأزياء السعودية مودل روز، قد أثارت الجدل كثيرًا بعج أن ظهرت بفستان اخضر اللون ضيق على جسمها كثيرًا، حيث برزت المنحنيات وفوقه جاكيت باللون الزهري ونسقت مع الاطلالة نظارات شمسية اما اللافت كان بلون شعرها الذي صبغته باللون الاخضر ايضاً ليكون منسقاً مع الإطلالة.

ويبدو أن ليان قد تخطت شقيقتها روز كثيرًا بالجرأة، بحسب ما ادّعى بعض المتابعين.

شاهد شقيقة مودل روز

 

من جهةٍ أخرى، أثارت عارضة الأزياء السعودية مودل روز ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الحديث عن اعتداء من قبلها على طليقها.

إقرأ أيضًا: بكاء مودل روز وانهيارها أمام الجميع.. فضحت ما عانته مع طليقها!! – فيديو

في التفاصيل، عبّرت عارضة الأزياء السعودية مودل روز، عن غضبها الشديد، من الاتهام الذي وجهه لها، طليقها محمد آل حمود، بأنها قامت بالاعتداء عليه بالضرب، وذلك بعد أيام من إعلانها الحصول على حكم قضائي بالخلع رسميًا.

وردت روز في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“، على صور الكدمات على وجهه والتورم في رأسه وساعده التي نشرها طليقها عبر حساباته الخاصة كدليل على تعرضه للاعتداء بالضرب المبرح: ”الله لا يرزقكم بواحد مثل محمد، والله ما أتمناه لعدوي، كلمة عنده شركات وعنده وعنده، ما عنده إلا الحاوي، انتوا تعرفون إيش قاعد يسوي، قاعد يتصيد البنات اللي عندهم فلوس“.

كما أضافت: ”أنا راسلة ناس يطقونه، الصورة اللي حطها عينه منفوخة ويده مدري وش فيها، هذي بعد ما سوى عملية زراعة الشعر، كلكم عارفين اللي يسوي عملية زراعة شعر، اعملوا بحث على غوغل، هو منتفخ وجه من عملية زراعة الشعر، أنا عندي الصورة الأساسية، بدك تكذب اكذب كذبة تتصدق“.

وأوضحت عارضة الأزياء السعودية، أنها هي من كانت تصرف عليه، وعلقت: ”كنت أصرف عليه وكان عايش من خيري، وفجأة الخير هذا بينقطع، فمن وين يجيب فلوس وهو لا يعمل.. وأتوقع أنه مريض نفسي كان يكذب تحت القسم في المحكمة وكل كذبة كان يقولها تطلع أدلة وشهود على كذبه“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى