العرّاب الفنيمشاهير العرب

طفلة ذا فويس كيدز تتزوج في عمر صغير جدًا.. والجمهور مصدوم!! – صورة

طفلة ذا فويس كيدز

صدمة كبيرة تلقّاها متابعو طفلة ذا فويس كيدز الشهيرة، حيث انتشرت صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي بفستان الزفاف.

إليكم حقيقة زواج طفلة ذا فويس كيدز

اجتاحت صورة هيا حازم طفلة برنامج ذا فويس كيدز، وهي بفستان الزفاف، مواقع التواصل الاجتماعي، وقد صدم الجمهور، خصوصًا أنها تزوّجت في سنٍّ صغيرةٍ جدًّا.

مشتركة ذا فويس كيدز هيا حازم تفاجئ جمهورها بفستان زفاف وملامح متغيرة (صور) | الوفد

إقرأ أيضًاطفل ذا فويس كيدز الذي خطف الأنظار بهضامته كبر..لن تصدقوا كيف أصبح!!

بعد الجدل الكبير الذي حصل، تبيّن أن هيا حازم قد نشرت هذه الصورة منذ حوالي السنة، وأنها انتقلت إلى مجالٍ جديدٍ هو مجال عرض الأزياء، وبالتالي، فقد أكدت بأنها لم تتزوّج على الإطلاق، عكس ما يُشاع.

هيا حازم
هيا حازم

 

من جهةٍ أخرى، صدمت طفلة ذا فويس كيدز الجمهور بظهورها بفستان الزفاف الأمر الذي تسبب بموجة كبيرة من الجدل حول دخولها القفص الذهبي خاصة أنها تغيرت كثيراً.

هيا حازم فاجأت الجميع بظهورها بفستان الزفاف حيث كانت تبدو كالأميرات وترتدي خاتماً لم يتم التأكد ما إذا كان للزواج أم لا.

إقرأ أيضًافضيحة نجم ذا فويس كيدز…تحرش ومحاولة قتل طفل والسبب صادم!

هيا التي أطلت في برنامج المواهب قبل حوالي 5 سنوات اضطرت إلى الرد على الضجة التي أثارتها صورها بالفستان الأبيض ونفت أن تكون قد تزوجت وأكدت أن الصور هي جزء من عمل خاص تحضر له.

من ناحية أخرى، كانت صدمت نجمة ذا فويس كيدز الجمهور بظهورها بعد مرور سنوات على مشاركتها في البرنامج حيث خطفت من خلاله الأنظار غليها بموهبتها.

نجمة ذا فويس كيدز غنى أبو حمدان صدمت الجمهور بتغير ملامحها بشكل كبير حيث كبرت بعد مرور حوالي 5 سنوات على مشاركتها.

وظهرت غنى في الصور  وقد كبرت وتغيرت بشكل كبير عما كانت عليه أثناء مشاركتها في البرنامج حيث خطفت القلوب بغنائها في وقتها.

غنى كانت قد شاركت في ذا فويس وخطفت القلوب بغنائها “عطونا الطفولة” للفنانة ريمي بندلي وحازت على إعجاب لجنة التحكيم جميعها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى