العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابن شقيقة محمد الأحمد يشارك في أول مسلسل معه.. والشبه بينهما لا يصدق!!

ابن شقيقة محمد الأحمد

أثار ابن شقيقة الممثل السوري محمد الأحمد ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار صورةً له مع خاله,

في التفاصيل، وجّه طبيب الأسنان فاطر سعد الدين ابن شقيقة الفنان السوري محمد الأحمد، رسالة اعتزاز بخاله، وذلك بعد أن استعان به كدوبلير في المشاهد الثنائية لمسلسل ”الحجرة“.

ونشر سعد الدين عبر حسابه الرسمي في إنستغرام صورة تجمعه بالأحمد، وأرفقها برسالة أعرب من خلالها عن سعادته العميقة نظرا لتعاونهما معا، واستعانة الأحمد به كدوبلير في المشاهد الثنائية، كما وصف هذه التجربة ”بالحلوة والمتعبة“، متمنيا أن يحصد العمل نجاح ومحبة الجمهور.

إقرأ أيضًا: زواج دانييلا رحمة ومحمد الأحمد يثير دهشة كبيرة.. إليكم التفاصيل!! – بالأدلة

وكتب سعد الدين: ”الخال الحبيب والنجم الكبير محمد الأحمد، انبسطت كتير بتجربة العمل معك بإحدى أعمالك، بعمل فيه جهد كبير وخاصة بوجود دورين بشخصيتين مختلفتين، ويتطلب وجود شبيه أو دوبلير بالمشاهد الثنائية، كانت رحلة حلوة ومتعبة، وان شاء الله تطلع نتيجة التعب بالنهاية، طبيب الأسنان مراد، واهم، في مسلسل الحجرة“.

فيما رد الفنان محمد الأحمد على سعد الدين، قائلا: ”حبيب الخال، كانت مهمة صعبة، بس انت قدها وأكتر“.

إليكم ابن شقيقة محمد الأحمد معه

 

من جهةٍ أخرى، تحدثت دانييلا رحمة أن حبيبها الذي لم تكشف عن هويته، أنقذها بشكل غير مباشر خلال انفجار مرفأ بيروت، وقالت: ”اتصل فيني رفيقي قبل الانفجار وقالي خلص بكفي تكوني كسولة، واعملي رياضة.. ولولا ما طلعت كنت قاعدة عالصوفا حد الزجاج اللي اتكسر بعد الانفجار“.

وأضافت النجمة اللبنانية في اللقاء التلفزيوني: ”قضينا الليلة سوا بعد الانفجار، وضلينا عم نضف الزجاج من على الأرض، وكنت ببكي بقله بدي روح على أستراليا.. وما كان في وقت نقعد ونحكي“.

إقرأ أيضًا: دانييلا رحمة تكشف عن علاقة حب تجمعها مع هذا الرجل.. قاسٍ معها كثيرًا!!

وأكدت دانييلا رحمة أنها لم تستخدم جمالها للدخول إلى عالم التمثيل، وعلقت قائلة: ”هاد اللي كنت خايفة منه، من أول ما دخلت مجال التمثيل… أنا كنت أدرس بأيام المدرسة بأستراليا، درست مسرح، وبهديك الفترة كان بدي خلص مدرسة، وفوت عالمعهد، بس ما كان عندي ثقة بحالي“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى