العرّاب الفنيمشاهير العرب

شقيق أنغام يعقد قرانه وسط حالتها الصحية المثيرة للقلق.. ولم تهنئه!! – صور

شقيق أنغام

أثارت الفنانة المصرية الشهيرة أنغام جدلًا كبيرًا بعد أن ظهرت في حفل عقد قران الـ شقيق، حيث وقفت إلى جانبه في هذه المناسبة، وسط حالتها الصحية المثيرة للقلق.

في التفاصيل، شاركت المطربة المصرية أنغام ونجليها بعقد قران شقيقها الموزع الموسيقى خالد محمد في حفل اقتصر على أسرة العروسين، خلال الساعات الماضية.

ووثقت صور أجواء من عقد القران الذي حضرته الفنانة أنغام ونجليها عبد الرحمن وعمر، وظهرت الفنانة في الصور وهي ما زالت تضع الحامل الطبي الخاص بيدها. فيما لم يتم الكشف عن اسم العروس.

وتلقت النجمة المصرية التهاني والمباركات من جمهورها بهذه المناسبة السعيدة، بعد نشر الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، آملين أن تتواصل الأفراح عندها، على غرار تألقها في أعمالها الفنية.

ولم تعلق أنغام عبر صفحاتها على السوشال ميديا على الحفل، كما لم توجه رسالة لشقيقها، على خلاف ما يفعلن النجمات والشهيرات في مثل هذه المناسبات السعيدة، وسط تساؤلات من بعض المتابعين عن سبب عدم تهنئتها لشقيقها، فيما قال آخرون بأنه ليس لزامًا عليها توجيه تهنئة له، فحضورها ووقوفها بجانب شقيقها أهم من ذلك.

إليكم شقيق أنغام يعقد قرانه

 

من جهةٍ أخرى، كاد إهمال أنغام، الفنانة المصرية الشهيرة، إلى إيقاف حركة يدها نهائيًا بسبب الإهمال الذي استقصدته، منعًا من دخولها إلى غرفة العمليات.

في التفاصيل، وفي مداخلة مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب قالت : “عندي إصابة من سنة 2011 وإتعالجت منها بالكورتيزون الذي يسكن الألم لفترة طويلة، لكن الألم رجع لأني أقوم بحركات بيدي لا يفترض أن أقوم بها والوتر خرج من مكانه.”

وأضافت: “كان في آلام صعبة جدا في الكتف بدأت تمتد للذراع كله وإيدي كلها تأثرت، وللأسف في نفس الإيد اليمين ظهر ورم ليفي تحت الإبهام والصباع بقى غير ممكن فرده، وتحاملت على نفسي كتير لعدم رغبتي في دخول العمليات، لكن اكتشفت وجود وتر مقطوع ووتر على وشك القطع.”

إقرأ أيضًا: صدمة.. زواج أنغام بشكل مفاجئ من حسين فهمي وهذه التفاصيل!!

أمّا عن حفلاتها الأخيرة، فقالت: “كنت أصعد المسرح متألمة واضطر لعدم تناول مسكنات لأنها تؤثر على وقفتي وصوتي وأعصابي، وأحيانا كان الألم يمنعني من النوم.”

وفي ما يخصّ الجراحة والعلاج: “العملية استغرقت حوالي ساعة في كتفي، وأجراها طبيب شاب مقيم في ألمانيا كان في زيارة لمصر، وعندما قام بالكشف باستخدام المنظار على الكتف لم يتمكن من رؤية شيء بسبب نزيف الدم واحتاج لعمل تنظيف لبعض الوقت.”

وختمت: “فترة النقاهة مدتها 10 أيام إلى وقت فك الغرز، وبعدها يجب أن أحافظ على يدي مرفوعة 6 أسابيع ثم مرحلة العلاج الطبيعي، والحمد لله بدأت أقدر أحرك الإبهام حاليا.”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى