العرّاب الفنيمشاهير العالم

عضو في هيئة المحلفين يفضح أسرار محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد!!

محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد

تمّ فضح أسرار محاكمة الممثلين العالميين والنجمين جوني ديب وآمبر هيرد، وذلك من قبل أحد الأعضاء في هيئة المحلفين.

محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد

في التفاصيل، نُقلت شهادة مجهولة على التلفزيون الأمريكي في برنامج “صباح الخير يا أمريكا Good Morning America”. أوضح الرجل بشكل ملحوظ لماذا حكمت هيئة المحلفين أخيرًا لصالح ديب.

طوال المحاكمة التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة، مواقف هيرد قابلها انتقادات شديدة من جانب هيئة المحلفين أيضًا، لم تعمل “دموع التماسيح” لصالحها: “لا يبدو الأمر ذا مصداقية. يبدو أنها كانت قادرة على تنشيط عواطفها. كانت تجيب على سؤال وتبكي وبعد ثانيتين كانت تتجمد. أوضح المحلف “أن الأمر لا يبدو طبيعيًا”. وفقًا لهذا الأخير، بدا جوني ديب “أكثر واقعية قليلاً من حيث طريقته في الإجابة على الأسئلة”.

إقرأ أيضًا: جوني ديب يعود إلى المحكمة.. مفاجأة أكبر من آمبر هيرد ودعوى خاسرة؟

​​​​​​​يضيف المحلف: “البكاء وتعابير وجهها والنظرة الثابتة على هيئة المحلفين … كنا جميعًا غير مرتاحين للغاية”، كذلك أكد المحلف أنهم لم يتأثروا بقرارهم وركزوا على الأدلة. “كانت هذه اتهامات خطيرة للغاية وكان الكثير من المال على المحك، لذلك لم نتعامل مع هذا باستخفاف.” في كلتا الحالتين ، “لم يكن أي منا معجبًا بأي منهما”.

جوني ديب
جوني ديب

 

من جهةٍ أخرى، على الرغم من كل ما حصل بينهما، إلا أن الممثلة والنجمة العالمية آمبر هيرد قد صدمت الجميع بالحديث عن حبها تجاه جوني ديب.

في التفاصيل، خرجت هيرد في أول تصريحات رسمية لها عبر مقابلة تلفزيونية للحديث عما دار خلال المحاكمة، وما تشعر به حاليًا بعد خسارتها للمعركة القضائية أمام زوجها السابق جوني ديب، واصفة بأن محاكمتها كانت ”مهينة“، وشعرت خلالها بأنها ”أقل من إنسان“.

وفاجأت الممثلة الأميركية الجميع بتصريحها أنها ما زلت تحب جوني ديب، رغم ما حصل بينهما من فضائح واتهامات وضرب وتعنيف وانفصال ومحاكمات، مؤكدة بأنها حاولت إصلاح علاقة محطمة للغاية ولم تنجح.

إقرأ أيضًا: تخوف من عملية قتل جوني ديب..هذا ما يخطط له بعد خسارة آمبر هيرد؟ -بالأدلة

وقالت: “أنا أحبه، لقد أحببته من كل قلبي، وحاولت قصارى جهدي لإنجاح علاقة محطمة للغاية ولكن لم أستطع، لا توجد مشاعر سيئة أو سوء نية تجاهه على الإطلاق، أعلم أنه قد يكون من الصعب فهم ذلك أو قد يكون من السهل حقًا فهمه، إذا كنت قد أحببت أي شخص من قبل فيجب أن يكون ذلك سهلاً”.

واعترفت آمبر هيرد بأنها ارتكبت الكثير من الأخطاء، لكنها كانت تقول الحقيقة دائمًا، مشددة على أنها تعرضت للضرب والتعنيف من قبل زوجها السابق جوني ديب.

وبعد اعترافها بحبها له، تحدّث البعض عن إمكانية عودته إليها، خصوصًا أنهكان يفكر بألا يطالب بأمواله التي فرضتها المحكمة عليها كغرامةٍ ماليّةٍ له بسبب تشويه سمعته.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى