العرّاب الفنيمشاهير العرب

إعلامية تتهم محمد رمضان بحادثة مقتل طالبة المنصورة.. إليكم التفاصيل!!

محمد رمضان

أثارت إعلامية مصرية شهيرة ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب اتهامها الفنان المثير للجدل محمد رمضان بحادثة مقتل طالبة المنصورة.

اتهام محمد رمضان بحادثة مقتل طالبة المنصورة

في التفاصيل، طالبت بسمة وهبة، رمضان بالابتعاد عن تقديم أدوار الشر والبلطجة، قائلة ”أنت مؤثر في هذا الجيل ولك دور كبير، وأطلب منك ومش هقولك أقولك ابعد عن أدوار الشر والبلطجة، لكن خليك في الأدوار الكويسة والإيجابية التي تؤثر تأثيرا جيدا فيهم، أنا عارفة إنك طيب القلب وحد جدع، لكن عاوزاك تخدم الجيل، وتعمل مبادرة“.

وأضافت في حلقة يوم أمس الاثنين، من برنامج 90 دقيقة على قناة المحور ”أرجوك حاول تخدم الجيل، دايما كنت أهاجم محمد رمضان في أفعاله وليس شخصه، لكن الناس يحبونه ومعجبون به، ولكننا نتمنى نستغلّ هذا الأمر استغلال جيدا، وأتمنى أن تشتبك الدراما والفن في قضية الوعي“.

إقرأ أيضًا: سيارة محمد رمضان مطلية بالذهب.. ولهذا السبب يستعرضها!! – فيديو

وأوضحت الإعلامية المصرية أن ما حدث لا يعتبر ظاهرة، لأن الظاهرة تحتاج إلى تكرار الفعل أكثر من مرة، وهذا ما لم يحدث، معربة عن تضامنها الكامل مع الضحية، ”كلنا متعاطفون مع نيرة أشرف ومن يشكك نقول له اسكتوا وخليكم في حالكم، ونتمنى أن يتقبلها الله شهيدة“.

وكان محمد أحمد عم نيرة أشرف التي تعرضت لعدة طعنات على يد زميلها بمجرد مغادرتهما لبوابة الجامعة من شارع كلية الآداب، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، انهار باكيا على الهواء مباشرة، في مداخلة تلفزيونية له، مستنكراً ما أسماه ”التقليد الأعمى من الشباب للفنان محمد رمضان“.

وقال ”محمد رمضان ده حتة ممثل، إزاي الشعب يقلده ويتمادى في أفعاله، القاتل دبحها كأنها فرخة، دي حتى الفرخة لها مكان تندبح فيه، لكن ده دبحها في الشارع“، مطالبا بالقصاص العادل وأخذ حق نيرة أشرف علني، معقبا: ”زي ما اندبحت نيرة، المفروض الذئب البشري ده يندبح في نفس مكانها، لما يندبح في نفس المكان“.

محمد رمضان
محمد رمضان

 

من جهةٍ أخرى، بعد انتشار فيديو لابنة الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان، وهي إلى جانب الممثلة المصرية دينا الشربيني، تحدّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن طلاق الأول وزواجه من دينا بعد المسلسل.

في التفاصيل، حرص النجم المصري محمد رمضان على مشاركة متابعيه عبر صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو عفوي، يوثق علاقة المحبة التي تجمع النجمة دينا الشربيني مع ابنته كنز.

وظهرت الشربيني إلى جانب ابنة الفنان محمد رمضان، وهي تحتضنها وتقبلها، ويبدو جلياً في الفيديو العاطفة الكبيرة من قبل الفنانة المصرية وحبها للأطفال.

إقرأ أيضًا: محمد رمضان يحمل دينا الشربيني ويرقص بها.. ردة فعل عمرو دياب صادمة!!

ومزج محمد رمضان الفيديو بأغنيته الشهيرة ”يا حبيبي“، وأرفقه بتعليق: ”ابنتي مع شقيقتي دينا الشربيني“.

وهذا يؤكّد أن ما تمّ الحديثعنه من قبل رواد مواقع التواصل عن علاقة حب بين الممثلين، غير موجودة في الحقيقة على الإطلاق، إنّما دينا هي بمثابة الشقيقة لمحمد لا أكثر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى