العرّاب الفنيمشاهير العرب

موقف على المسرح يرعب نانسي عجرم.. من حاول إخافتها؟! – فيديو

نانسي عجرم

موقف مرعب جدًّا تعرّضت له الفنانة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم، وذلك مباشرةً على المسرح أمام الجميع، فمن حاول إخافتها ولماذا؟

في التفاصيل، تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماع مقطع فيديو أظهر الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ من حفلها الأخير الذي أحيته في مدينة العقبة في الأردن ضمن فعاليات مهرجان أيله الموسيقي.

إقرأ أيضًا: بين إليسا ونانسي عجرم.. إليكم من اختارت شيرين عبد الوهاب كأجمل صوت!!

والملفت للنّظر أنّ نانسي عندما كانت تستعد لغناء اغنيتها الشهيرة “ما تيجي هنا”، انطلقت بشكلٍ فجائيٍّ من خلفها دخان من ضمن مؤثرات الحفل، وهو الامر الذي ارعبها وظهر واضحاً على وجهها.

وتفاعل المتابعون مع الفيديو، و كان من بين التعليقات “وقف شعرها من الخوف”.

شاهد ما حصل مع نانسي عجرم المسرح

 

من جهةٍ أخرى، أحدث تصريح لفنان عربي شهير ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل، وذلك بعد أن أكّد أن أغنية يا طبطب يا دلع للفانة اللبنانية نانسي عجرم، ليست لها.

في التفاصيل، أظهر الفنان المصري ​مصطفى قمر​ مفاجأة بما يخصّ أغنية الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​  وهي قديمة تحت عنوان يا طبطب يا دلع وقال:”عرضت عليَّ في البداية لكني أخبرت أيمن بهجت قمر وطارق مدكور أنها مناسبة لنانسي عجرم أكثر وفعلاً حققت نجاحاً كبيراً”.

إقرأ أيضًا: نانسي عجرم خائفة على ابنتها.. هذا ما فعلته لحمايتها!! – صورة

وعن أغنية “هنقول إحنا لسه حبايب” قال: “أخذتها من عمرو مصطفى بعدها أخبرني أن عمرو دياب يريدها فتركتها له، لكن أخبرته إذا لم يأخذها سأستردها مرة أخرى، وعمرو دياب غناها فعلاً في حفل لكن لم يشعر أنها مناسبة فعادت لي”.

هذه التّصريحات الّتي جاءت على لسان قمر في راديو “إينرجي” أحدثت بلبلة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى