العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحمد أبو هشيمة يثير ضجة بتصريحه عن ياسمين صبري.. لن تصدقوا ما قاله!!

أحمد أبو هشيمة يثير ضجة بتصريحه

أثار رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة ضجةً كبيرةً بعد حديثه للمرة الأولى عن الممثلة المصرية ياسمين صبري، وذلك بعد انفصالها عنه.

أحمد أبو هشيمة يثير ضجة بتصريحه عن ياسمين صبري

في التفاصيل، وصف رجل الأعمال المصري أبو هشيمة نفسه بأنه ”إنسان مغامر“، مستعرضا مشواره في مجال الأعمال والاقتصاد، لا سيما في فترة صعبة 2011 وما بعدها.

وقال أبو هشيمة الذي سبق له وأن تزوج من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والنجمة المصرية ياسمين صبري، إنه يعلّم نفسه على التواضع بشكل يومي، مضيفا ”أسعى لأن أكون متواضعا“.

إقرأ أيضًا: فنانة لبنانية شهيرة حبيبة أحمد أبو هشيمة الجديدة؟! – بالأدلة

ومن المرتقب أن تعرض ”العربية“ الجزء الثاني من لقاء أحمد أبو هشية في وقت لاحق اليوم، حيث يترقب الجمهور تعليقه للمرة الأولى على انفصاله عن الفنانة المصرية ياسمين صبري.

وكان أبو هشيمة ظهر في برومو البرنامج وهو يتحدث عن ياسمين صبري قائلا: ”كل التقدير والاحترام والمعزة لـ ياسمين“.

ياسمين صبري

 

من جهةٍ أخرى، بعد الانفصال الكبير الذي حصل بينهما، بدأ كلٌّ من الممثلة المصرية ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال الشهير، بإثارة غيرة بعضهما.

في التفاصيل، لا يترك كل من الممثلة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فرصة إلا ويؤكدان للرأي العام أنهما يعيشان حياتهما بطريقة طبيعية، على الرغم من مضي أيام قليلة على إعلان طلاقهما.

فقد نشرت ياسمين صبري عبر خاصية الستوري في إنستغرام، فيديو وثقت خلاله سفرها للاستجمام خارج مصر، إذ ظهرت وهي تحمل فنجان القهوة داخل الطائرة، وصولا إلى المكان الذي اختارته لقضاء فترة استراحة.

وكان اللافت، أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة نشر بعد مرور ساعة من تداول الستوري الخاص بياسمين صبري صورا وهو يجلس بالقرب من البلياردو، وكأنه أراد التأكيد على أنه يستمتع هو أيضا بالوقت الذي يمضيه بعد طلاقهما.

إقرأ أيضًا: بعد مفاجأة مدوية بشأن الطلاق.. مصالحة بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة!!

وبهذه الطريقة يكون كل فرد من الثنائي يثير غيرة الآخر، ويدّعي أنه يعيش حياته الطبيعية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى