العرّاب الفنيمشاهير العالم

جوني ديب كاذب.. والسبب ديزني لاند!! – فيديو

جوني ديب

يبدو أن الممثل والنجم العالمي جوني ديب قد كذب على جميع المتابعين، وذلك بعد عودته إلى شركة ديزني، وتحديدًا ديزني لاند في فرنسا.

في التفاصيل، اجتاح فيديو مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر بروز صورة ​جوني ديب​ في “ديزني لاند”.

وقد فاجأت “ديزني لاند” في باريس، على تدشين صورة الممثل العالمي جوني ديب بشخصية “جاك سبارو” من فيلمه “قراصنة الكاريبي” وذلك للمرة الأولى منذ التوقف عن عرضها بعد ما حصل مع زوجنه السابقة آمبر هيرد والقضيّة المتمثّلة بالتعنيف.

إقرأ أيضًا: عضو في هيئة المحلفين يفضح أسرار محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد!!

ويبدو أن دوني كاذب، إذ قال سابقًا إنه لن يعود إلى الشركة بعد أن لم تصدّقه، وبعد أن وقفت إلى جانب طليقته وتخلّت عنه.

فهل تستطيع ديزني أن ترفع صورته دون أن يكون هناك اتفاق بينهما على ذلك؟!

شاهد عودة جوني ديب إلى ديزني لاند

 

من جهةٍ أخرى، على الرغم من كل ما حصل بينهما، إلا أن الممثلة والنجمة العالمية آمبر هيرد قد صدمت الجميع بالحديث عن حبها تجاه جوني ديب.

في التفاصيل، خرجت هيرد في أول تصريحات رسمية لها عبر مقابلة تلفزيونية للحديث عما دار خلال المحاكمة، وما تشعر به حاليًا بعد خسارتها للمعركة القضائية أمام زوجها السابق جوني ديب، واصفة بأن محاكمتها كانت ”مهينة“، وشعرت خلالها بأنها ”أقل من إنسان“.

وفاجأت الممثلة الأميركية الجميع بتصريحها أنها ما زلت تحب جوني ديب، رغم ما حصل بينهما من فضائح واتهامات وضرب وتعنيف وانفصال ومحاكمات، مؤكدة بأنها حاولت إصلاح علاقة محطمة للغاية ولم تنجح.

إقرأ أيضًا: تخوف من عملية قتل جوني ديب..هذا ما يخطط له بعد خسارة آمبر هيرد؟ -بالأدلة

وقالت: “أنا أحبه، لقد أحببته من كل قلبي، وحاولت قصارى جهدي لإنجاح علاقة محطمة للغاية ولكن لم أستطع، لا توجد مشاعر سيئة أو سوء نية تجاهه على الإطلاق، أعلم أنه قد يكون من الصعب فهم ذلك أو قد يكون من السهل حقًا فهمه، إذا كنت قد أحببت أي شخص من قبل فيجب أن يكون ذلك سهلاً”.

واعترفت آمبر هيرد بأنها ارتكبت الكثير من الأخطاء، لكنها كانت تقول الحقيقة دائمًا، مشددة على أنها تعرضت للضرب والتعنيف من قبل زوجها السابق جوني ديب.

وبعد اعترافها بحبها له، تحدّث البعض عن إمكانية عودته إليها، خصوصًا أنهكان يفكر بألا يطالب بأمواله التي فرضتها المحكمة عليها كغرامةٍ ماليّةٍ له بسبب تشويه سمعته.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى