العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد أن امتنعت عن كشف معلوماتٍ عن زواجها.. تسريب سر عن زواج أصالة!!

زواج أصالة

بعد أن كانت قد امتنعت سابقًا عن كشف معلوماتٍ عن زواجها، تمّ تسريب سرٍّ من أسرار زواج الفنانة السورية أصالة نصري، وذلك من قبلها دون أن تدري.

إليكم تاريخ زواج أصالة

في التفاصيل، “متلّ هاليوم منّ سنه ولدت من جديد” تعليق من أصالة على صورة شاركتها برفقة زوجها فائق حسن على انستقرام احتفالا بذكرى زواجهما الأولى.

تابعت “فايق الحلمّ الرجّال الّلي قدر يمحي كلّ التّعب ويهديني نفّسي لأستمتع بكلّ لحظه بهالحياة”، مضيفة ” الحمد لله على نعمة وجودك ياأبي وحبيبي وسندي وكيان بركن له يطمنّي وأستوطن فيه من غربه دامت قبله سنين ..كلّ سنه وأنا معك سالمة”.

إقرأ أيضًا: بعد المصالحة…صورة ابن أحلام الشامسي مع أصالة نصري تصدم الجمهور!!

وشاركت عبر خاصية الستوري بانستقرام صورة كيك وضع عليه صورتها مع فائق، وهي نفس الصورة التي اختاراتها لمعايدته.

وبذلك، تكون أصالة قد كشفت بشكل غير مباشر أن تاريخ زواجها الفعلي من فائق حسن كان في 21 حزيران 2021.

اللافت في الموضوع أن أصالة السنة الماضية أعلنت زواجها في سبتمبر وليس في شهر حزيران أي أنها تزوجت في يونيو وأعلنت زواجها بعد شهرين

 

من جهةٍ أخرى، تفاجأ بعض المتابعين بصورةٍ لـ ابن الفنانة الخليجية أحلام الشامسي مع الفنانة السورية أصالة نصري، التي لطالما كانت على خلاف كبير مع والدته.

في التفاصيل، أظهر ابن الفنانة الإماراتية ​أحلام​، ​فاهد الهاجري​، صورة له مع الفنانة السورية ​الشهيرة أصالة​ نصري عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًا: لأول مرة على الإطلاق.. أحلام على المسبح وترتدي المايوه؟ – صورة

وتفاعل المتابعون مع الصورة، واعتبر أن هذا الشاب تمكن من تقريب وجهات النظر بين والدته وبين أصالة بعد الخلافات التي كانت بينهما.

وجاء من بين التعليقات: “هذا الولد خلوق و متربي احسن تربيه ، مع ان احلام و اصاله احياناً تحصل بينهم خلافات لكن فاهد دايماً يعكس اخلاق البيت و العايله الي طلع منها الله يحفضه لكم يارب”، “ابن الرائعة مع الرائعة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى