العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد زواج طليقها.. فوز العتيبي تصدم الجميع بزواجها!! – صور وفيديو

زواج فوز العتيبي

بعد أن أكّد أحمد الموسى أنه تزوّج، فاجأت فوز العتيبي الجميع بإعلان الـ زواج بعد دقائق بعده، ما صدم جميع المتابعين بهذا الأمر.

في التفاصيل، شاركت فوز لقطات جمعتها بزوجها أحمد الموسى، وارتدت في بعض الصور فستان زفاف وفي صور أخرى فستان أبيض قصير وبدت سعيدة جداً معه وهو كذلك، وعلقت على إحدى الصور التي شاركتها على حسابها على سناب شات، وكتبت “فرحتكم والله واصلتنا يا حبايبي أهم شي جلطنا أعداء الحب وجحفلناهم بنجاح، وثقوا دائماً أن الحب الصادق النقي ينتصر”، وذلك تعليقاً على بوست هنأ فيه فوز أحد المتابعين.

إقرأ أيضًا: فوز العتيبي تفضح طليقها وتكشف سبب الانفصال.. ما فعله بها تتمناه كل امرأة!!

كما شاركت لقطات للوحة كُتب عليها “الله لا يفرقنا”.

أما أحمد فشارك على حسابه على سناب شات لقطات وهو يرتدي الزي السعودي وكتب “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ثم اليوم حفل زواجي مع من اختارها عقلي قبل قلبي مع من تستحق أن تكون زوجة وأماً لأبنائي، جعله الله بداية خير لنا”، وأوحى أحمد من خلال كلامه أنه ارتبط بامرأة أخرى غير فوز.

ليعود ويشارك فيديو مع فوز وهي ترقص معه وكتب “هو أنا أقدر أفارق الأميرة العصفورة هذي، يا رب لا تحرمني منها”.

وهكذا، تكون قد عادت فوز العتيبي إلى طليقها مرة جديدة.

زواج فوز العتيبي وأحمد الموسى

 

من جهةٍ أخرى، أرادت الناشطة السعودية فوز أن تعايد متابعيها في عيد الفطر وذلك من خلال نشر فيديو رقص مع زوجها، حيث بدا مثيرًا للجدل كثيرًا، إذ حازت على انتقاداتٍ واسعة.

اعتبر البعض أنّ الناشطة السعودية فوز العتيبي تتحدّى السعوديين بالـ رقص بالملابس الجريئة.

وظهر فوز العتيبي في الفيديو الذي نشرته على حسابها على إنستجرام، وهو ترقص مع زوجها أحمد السالم على أنغام أغنية راشد الماجد “يا منور سنيني”.

وعلقت فوز العتيبي على الفيديو قائلة: “كل عام وانتم بخير يا اهل الانستا ادري غايبه عنكم كثير بس اعذروني وتحصلوني على طول بسنابي zoozto”.

إقرأ أيضًا: شروط عقد زواج فوز العتيبي في السعودية تصدم الجميع…لن تُصدّق طلباتها!!

يُذكر أن فوز تعد من الشخصيات السعودية المثيرة للجدل لمظهرها وجرأتها، وهي ناشطة إجتماعية تطالب بالإنفتاح الإجتماعي والتخلي عن التمييز بين الرجل والمرأة، وتحظى بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وتنشر تفاصيل حياتها اليومية بإستمرار.

وسبق أن فاجأت فوز جمهورها بالظهور وهي تلف نفسها ببطانية عارية الكتفين. بينما كانت تقفز وتقترب لزوجها الذي كان ممددا على الاريكة قبل ان ترتمي في حضنه.

وكانت قد قامت فوز بنشر شروط عقد زواج تبيّن أنّه لها ووضعت الشّروط أمام الملأ، ما أثار جدلًا واسعًا بسبب الشروط المثيرة للجدل التي وضعتها على زوجها، وقبل فيها.

كشفت فوز عن الشروط الخاصّة بالـ زواج والتي وضعتها في العقد ومن بينها شرط يمنع زوجها من الزواج عليها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى