العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

حادث في سيارة كريستيانو رونالدو بمليون و700 ألف دولار.. وحالته الصحية!!

حادث في سيارة كريستيانو رونالدو

أثار حادث سير في سيارة اللاعب البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو البالغ سعرها مليون و700 ألف دولار أميركي، ضجةً كبيرةً لمعرفة ما حصل بصحة اللاعب.

في التفاصيل، أفادت التقارير بأن كريستيانو الذي غادر منزله في مايوركا لقضاء اليوم في الخارج قام أحد حراسه الشخصيين بتحطيم سيارته البوجاتي فيرون التي يبلغ سعرها نحو مليون و700 ألف دولار.حيث كان كريستيانو لحظة وقوع الحادث بسيارة أخرى برفقة عائلته عندما خرج حارسه عن الطريق وارتطم بجدار صخري.

إقرأ أيضًا: ثروة كريستيانو رونالدو تتخطى المعقول.. هذا ما بلغته بالأرقام!

لم ينتج عن الحادث إلا أضرار مادية إذ لم يصب أحد أو يُجرح بسبب الحادث، ومن المرجح أن الحارس وقع على المحضر معترفاً بمسؤوليته. وقال مصدر لصحيفة “ذا صن” بما معناه “اصطدمت السيارة بجدار ولكن هناك أضرار مادية فقط، ولم يصب أحد بأذى، وقد أعلن السائق عن مسؤوليته عما حدث”.

وبالتالي، فإنّ كريستيانو لم يكن في السيارة، ولم يصب بأي أذى.

حادث في سيارة كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

من جهةٍ أخرى، انتقادات كثيرة تلقّتها عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، بعد أن اتّهمها البعض بإقامة علاقة جنسية مع كريستيانو رونالدو أمام الأولاد، وذلك بسبب صورة تُبيّنُ أنّهما يقبّلان بعضهما.

في التّفاصيل، شاركت عارضة الأزياء العالمية وحبيبة لاعب كرة القدم ​كريستيانو رونالدو​، ​جورجينا روديغز​ مجموعة صور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي وظهرت بإحدى الصور وهي مظهرة علامات الحمل بشكل واضح.

إقرأ أيضًا: تعليق جورجينا رودريغيز على صورة ياسر جلال يهز مواقع التواصل!! – صورة

وظهرت جورجينا بصورة وهي تقبل حبيبها كريستيانو قبلة حميمة أمام أطفالهما، كما ونشرت مقطع فيديو تظهر فيه بالقرب من رونالدو أثناء استمتاعهما بأجواء إحتفالات ​رأس السنة الميلادية​.

وعلقت جورجينا على المنشور ذاته متمنية عاما سعيدا لجميع متابعيها من خلال رسالة مباركة وشكر تضمنت: “أتمنى لكم أن تكون سنة ​2022​ سنة سعيدة وفيها الكثير من الصحة والحب والسعادة في جميع البيوت، شكرا لكل من كان جزء من حياتي في عام 2021 والحمدلله على العام الجيد الذي مضى”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى