العرّاب الفنيمشاهير العرب

شيرين عبد الوهاب تكشف عن قصة حبها لرجل من طرف واحد.. تعيسة في الحب

شيرين عبد الوهاب تكشف عن قصة حبها

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن قصة حبها لرجل في حياتها، ولكن كانت هذه القصة من طرف واحد فقط وهو طرفها، إذ لم يبادلها هذا الشعور.

شيرين وقصة حبها من طرف واحد

في التفاصيل، عن سؤال: “كان نفسك يكون عندك ولد؟” كما ردّت بقولها: “طبعاً كان نفسي وربنا ما يحرمني من مريم وهنا في حياتي واللي مجابش بنات لسة مخلّفش”. ورداً على سؤال: “ليه دايماً الصحافة بتكون ضدك؟” فقالت: “بالعكس أنا صحافة بلدي مصر وصحافة الوطن العربي كلهم ساهموا في نجاحي ودي الصحافة النظيفة. أما عن الصحافة الصفرا فدي حاجة تانية… ممكن تكون تصريحاتي مش متذوقة وبيوصلكم عن طريقهم مفهومها غلط وطبعاً انتوا شاهدين على اللي حصل واللي هيحصل مفيش مبررات”. كما ردت على سؤال: “حبيتي شخص من طرف واحد قبل كدا؟”، قائلةً: “آه حبيت من طرف واحد”.

هذا يؤكّد أن شيرين تعيسة في حظ الحب، وأنها عانت كثيرًا في هذا الأمر، وما زالت ستعاني إلى الأبد، فمن تعشقه لا يبادلها الحب على الإطلاق.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قد تتراجع دائمًا عمّا تفعله، وهي في حالةٍ غير مستقرة على الإطلاق، بعد كل ما كشفه محامي حسام حبيب.

في تصريح جديد، كشف مصدر مقرب من شيرين وحسام بأن الأخير كان يعيش طيلة الأشهر الخمسة الماضية في فيلا المطربة المصرية، أي بمعنى منذ أن أعادها إلى عصمته بعد عدة أيام من إعلان انفصالهما في شهر ديسمبر 2021.

وأضاف المصدر لصحف محلية أن حسام حبيب لم يكن يذهب إلى منزل صاحبة أغنية ”آه يا ليل“ من أجل الاطمئنان عليها وتقديم أعمال فنية جديدة فقط، بل كان يجلس مع ابنتيها (مريم وهنا) رغبة في تحسين علاقته بهما.

ولفت المصدر إلى أن المطرب المصري كان يساعد ابنتي شيرين في الدراسة، وحتى خلال سفر الفنانة الخارجي كان لا يسافر إلا في الظروف الخاصة ولا يسافر معها على متن الطائرة ذاتها حتى لا يفهم أنه ما زال معها.

إقرأ أيضًا: إلقاء القبض على حسام حبيب.. اعتدى على ابنة شيرين بعد عودتها إلى عصمته!!

وفي السياق ذاته فإن المستشار جميل سعيد، المحامي بالنقض ومحامي الفنان حسام حبيب، صرح مجددًا الثلاثاء بأن النيابة أخلت سبيل حسام حبيب، ثم تم استدعاء الفنانة شيرين عبد الوهاب من أجل سماع أقوالها، وأمرت النيابة أيضًا باستدعاء بعض الشهود الذين ذكرهم موكله.

وأكد محامي حسام حبيب قائلا: ”شيرين تحدثت إليَّ للاطمئنان على حسام حبيب، وسألتني ماذا أستطيع أن أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة اتهام.. إنسانة طيبة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى