العرّاب الفنيمشاهير العرب

فاشينيستا كويتية في ورطة.. قبض عليها في البحرين والسبب فيديو لاأخلاقي!!

فاشينيستا كويتية

تمّ القبض على فاشينيستا كويتية شهيرة، وذلك في دولة البحرين بعد أن نشرت فيديو لاأخلاقي معيب ومخلّ بالآداب العامّة.

فاشينيستا كويتية في ورطة والسبب..

في التفاصيل، أعلنت وزارة الداخلية البحرينية عن ضبط الجهات الأمنية سيدة بعد نشرها مقطع فيديو متداولا تضمن أعمالا ”منافية للآداب العامة“.

وأكدت الوزارة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي أن ”مكافحة الاتجار بالبشر وحماية الآداب“، تمكنت من ضبط السيدة، البالغة من العمر 45 عاما، وذلك بعد تحديد هويتها.

وأضافت أن السيدة المعنية تورطت بأعمال مخالفة للقانون، وجار استكمال الإجراءات القانونية تمهيدا لإحالتها إلى النيابة العامة.

إقرأ أيضًا: لن تصدّقوا كيف أصبحت هند القحطاني بعد عمليات التجميل.. ستصدمون -صورة

ولم تكشف الوزارة عن أي تفاصيل تتعلق بهوية السيدة، لكن حسابا مختصا بأخبار المشاهير، أكد أن السيدة المعنية هي ذاتها، التي سبق ونشِر لها المقطع ”المخل بالآداب“، والذي تسبب بضبطها من الجهات الأمنية.

وكان الحساب، المعروف باسم ”شنينة“، نشر عبر ”سناب شات“، مقطع السيدة المعنية، وهي تبرز جسدها من الأسفل، وهي مرتدية تنورة إلى الأعلى، لتصدم متابعيها بظهور صدرها عاريا.

وعلقت السيدة، التي ذكر الحساب أن اسمها ”ريتاج“، أن ”هذا اللباس هو لباس العمل المعتاد بالنسبة إليها“، فيما أظهر مقطع الفيديو الذي وثقته مكان إقامتها في العاصمة البحرينية، المنامة.

إقرأ أيضًا: بعد زواج طليقها.. فوز العتيبي تصدم الجميع بزواجها!! – صور وفيديو

وقالت ”ريتاج“ الكويتية ”بدلة عادية وطويلة وفيها جاكيت وانا البس شذي بشغلي شحالكم والله شحالكم“.

ونشر حساب ”شنينة“ صورة من بيان الضبط، الذي أصدرته وزارة الداخلية البحرينية، لافتا إلى أن ”الفيديو المعني الذي تم نشره، أسهم في تحديد هوية السيدة وضبطها“.

ريتاج الكويتية
ريتاج الكويتية

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى