العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحلام ترتدي المايو لأول مرة في مسبح مختلط..صورة فضحت كلّ شيء!

أحلام ترتدي المايو لأول مرة في مسبح مختلط

فاجأت النجمة الإماراتية أحلام متابعيها بعد نشرها صورة من داخل مسبح مختلط في أحد الدول الأجنبية التي تزورها.

وفي التفاصيل، اعتبر البعض أنّ أحلام ترتدي المايو خارج الدول العربية رغم تصريحاتها الدائمة بأنّها تحترم العادات والتقاليد العربية والإسلامية.

صحيح أنّ أحلام لم تنشر صورة لها وهي ترتدي المايو ولن تفعلها لأنّ هذا سيعرّضها لحملة كبيرة ضدّها، خصوصًا أنّ معروفة بنجمة الخليج الأولى، وهذه التصرفات يرفضها أهلنا في الخليج، ولكن تواجد أحلام في مسبح مختلط أثار الجدل والبلبلة لماذا؟

لأنّ الدخول إلى هذه المسابح في الدول الأجنبية لا يسمح به إلاّ بملابس البحر ويرفض دخول أي إنسان بدون الزيّ المتعارف عليه في المسابح وهو المايو.

الصورة التي نشرتها أحلام

من جهةٍ أخرى، انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يشرح حالة شاب مبكية وصعبة كثيرًا، استطاعت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مساعدته على طريقتها.

في التفاصيل، وجّهت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ رسالة إنسانية في شهر رمضان وذلك عبر فيديو شاركته عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي.

ويظهر الفيديو المساعدة الإنسانية التي قدمتها هي وزوجها وطلبت من جميع المقتدرين المساعدة.

وتحدث بالفيديو طبيب عن لقائ أحلام في مكة المكرمة بالصدفة بشاب يتحرك بصعوبة بسبب الوزن الزائد، ويقول الطبيب أن الهاجري ساعده ومن ثم تكفل وزوجته أحلام بعلاجه من الوزن الزائد بعملية جراحية.

إقرأ أيضًا: مقهورين بسبب زوجها.. ما قالته أحلام يثير السخرية والسبب!! – فيديو

وكتبت أحلام:””لو كل شخص فينا ساعد ولو بشي بسيط كانت الدنيا كلها بخير وما فيها محتاج. نشرت هذا الفيديو مع إني كنت ضد انه اي حد يعرف عنه بس مدامه انتشر حبيت انه يكون هذا دافع للجميع لنعيش في مجتمع نحب بعض ونساعد بعض”.

إنتشر الفيديو والخبر بين المتابعين الذين تفاعلوا معه وأشادوا بإنسانيتها وزوجها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى