العرّاب الفنيمشاهير العالم

جورجينا رودريغيز تُبكي المتابعين بصورة عن ابنها المتوفي!!

جورجينا رودريغيز

أبكت مصممة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، زوجة اللاعب البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو جميع المتابعين، بصورة عن ابنها الذي توفّاه الله.

في التفاصيل، قامت رودريغيز بتكريم ذكرى مولودها يوم الثلاثاء الماضي من خلال نشر صورة جميلة لسماء ملبدة بالغيوم مع الرموز التعبيرية لملاك وقلب.

إقرأ أيضًا: بعد وفاة ابنهما.. أول ظهور كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز مفجوعين!

هذه الصورة أبكت الكثير من المتابعين، الذين أعلنوا عن حزنهم وتضامنهم مع جورجينا بعد وفاة ابنها، في شهر نيسان / أبريل الماضي، مباشرةً بعد ولادته.

إليكم جورجينا رودريغيز تُبكي المتابعين بسبب ابنها المتوفي

 

من جهةٍ أخرى، انتقادات كثيرة تلقّتها عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، بعد أن اتّهمها البعض بإقامة علاقة جنسية مع كريستيانو رونالدو أمام الأولاد، وذلك بسبب صورة تُبيّنُ أنّهما يقبّلان بعضهما.

في التّفاصيل، شاركت عارضة الأزياء العالمية وحبيبة لاعب كرة القدم ​كريستيانو رونالدو​، ​جورجينا روديغز​ مجموعة صور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي وظهرت بإحدى الصور وهي مظهرة علامات الحمل بشكل واضح.

إقرأ أيضًا: تعليق جورجينا رودريغيز على صورة ياسر جلال يهز مواقع التواصل!! – صورة

وظهرت جورجينا بصورة وهي تقبل حبيبها كريستيانو قبلة حميمة أمام أطفالهما، كما ونشرت مقطع فيديو تظهر فيه بالقرب من رونالدو أثناء استمتاعهما بأجواء إحتفالات ​رأس السنة الميلادية​.

وعلقت جورجينا على المنشور ذاته متمنية عاما سعيدا لجميع متابعيها من خلال رسالة مباركة وشكر تضمنت: “أتمنى لكم أن تكون سنة ​2022​ سنة سعيدة وفيها الكثير من الصحة والحب والسعادة في جميع البيوت، شكرا لكل من كان جزء من حياتي في عام 2021 والحمدلله على العام الجيد الذي مضى”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى