العرّاب الفنيمشاهير العرب

رد أخير من سلاف فواخرجي على حادثة كاريس بشار: ما بعرف قديش اذى

رد أخير من سلاف فواخرجي

ردت الممثلة السورية سلاف فواخرجي للمرة الأخيرة على زميلتها ومواطنتها كاريس بشار، بعد الحادثة الكبيرة التي حصلت في عرس الأولى.

في التفاصيل، وجهت سلاف عتباً كبيراً على زملائها الفنانين بسبب صمتهم اتجاه حقيقة خلافها مع بشار.

إقرأ أيضًا: ابن سلاف فواخرجي يفضح كواليس طلاقها من والده وائل رمضان!!

وأبدت استغرابها من ذلك الصمت، مؤكدة بأنها حزينة جداً رغم عدم لومها لهم.

اضافت: “مو كل العالم عندها موقف بكلمة الحق للاسف الشديد بس بالأخير ما فيني لومن، بس هني بيعرفوا لو كان الامر بالعكس وانا موجودة ما بسكت عن الحق، قالولي ما فين يحكو لانه مننأذى ما بعرف قديش اذى”.

واعترفت أنهناك جيش إلكتروني ضدّها كان دائمًا يشتمها.

رد أخير من سلاف فواخرجي على كاريس بشار

 

هذا وكانت فجعت الممثلة السورية سلاف فواخرجي بوفاة والدها بعد صراع مع المرض.

ونعته نقابة الفنانين السوريين فرع دمشق عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك، إذ نشرت صورة لوالد سلاف فواخرجي وأرفقتها بتعليق كتبت فيه:”فرع دمشق لنقابة الفنانين يتقدم بأحر التعازي للزميلة الفنانة سلاف فواخرجي بوفاة والدها وسنوافيكم لاحقاً بمواعيد الدفن والعزاء نا لله وإنا إليه راجعون”.

ومن ناحية أخرى، كانت فجّرت الممثلة السورية كاريس بشار مفاجأة من العيار الثقيل عندما أعلنت عن دعوى قضائية تقدمت بها ضد زميلتها الممثلة سلاف فواخرجي.

كاريس بشار في مقابلة أكدت أنها تقدمت بدعوى قضائية ضد سلاف فواخرجي بعد حديث الأخيرة عنها بطريقة مسيئة في إحدى التصريحات.

وقالت كاريس أنها فازت بدعوى قدح وذم رفعتها ضد سلاف وعادت وتنازلت عن الحقوق المادية لأن هذا الأمر لا يهمها بل الأهم أنها استعادت جزءًا من حقها المعنوي.

سبب الخلاف بين الممثلتين منذ أكثر من 20 عاماً:

خلاف الممثلتين يعود إلى 20 عاماً حين اتهمت سلاف زميلتها كاريس بأنها السبب بخيانة زوجها وائل رمضان لها حيث كانت الطرف الثالث في العلاقة.

وفي حينها لم تعلق كاريس على الموضوع لكن خلافاً كبيراً نشب بينهما وأدى إلى عدم ظهورهما معاً في الأعمال أو في أي مناسبة أخرى.

إقرأ أيضًاابن كاريس بشار يصدم والدته بظهوره على الهواء للمرة الأولى ويُبكيها – فيديو

شنّت الممثلة السورية كاريس بشار هجوماً عنيفاً على نقيب الفنانين زهير رمضان بعد تصريحاته عنها أنها لا تمتلك شهادات تؤهلها لدخول النقابة.

كاريس بشار وفي مقابلة لها ردت على ما قاله زهير رمضان عنها واصفة تصريحاته بأنها غير واعية وغير منطقية خاصة في ما يتعلق بالفنانين الكبار.

وأبدت كاريس غضبها من التصريحات التي قال فيها أن الممثلين الكبار ليسوا في النقابة لأنهم اصبحوا في سن التقاعد واصفة هذا التصريح بأنه كان بمثابة الصاعقة عليها.

وقالت كاريس أنه بحكم منصبه كنقيب فنانين فيجب ان يحتوي هؤلاء الممثلين الكبار ويكون مرجعية بالنسبة لهم مؤكدة أن الممثل لا سن تقاعد له.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى