العرّاب الفنيمشاهير العرب

سلاف فواخرجي تفضح كاريس بشار مجدداً..هل تحاول إيذاء زملائها الفنانين؟! – فيديو

سلاف فواخرجي تفضح كاريس بشار مجدداً

عادت النجمة السورية سلاف فواخرجي وتطرّقت إلى خلافها مع زميلتها النجمة كاريس بشار مجدداً بعد تصريحاتها الأخيرة عنها.

سلاف عبر عن حزنها وأسفها من زملائها الفنانين الذين لم يتضامنوا معها وإلتزامهم الصمت تجاه المشكلة التي تطرقت إليها في حوار لها مع الزميل علي ياسين في برنامج “كتاب الشهرة”.

ورغم ذلك أكدت سلاف فواخرجي أنّها لا تلوم زملائها بسبب عدم تضامنهم معها ضدّ كاريس بشار لأنّهم يخافون الأذى، في تلميح إلى أنّ كاريس قد تؤذيهم في حال تطرقوا إلى هذا الموضوع في وسائل الإعلام.

وأكدت فواخرجي أنّ بعض الزملاء تحدثوا معها وأكدوا أن يتضامنون معها سراً ولكن لا يستطيعون الحديث عن هذا الموضوع علناً خوفاً من الأذى..فهل كاريس لديها عصابة مافيا مثلاً؟! نسأل مستغربين تصريح سلاف الأخير! 

وتابعت سلاف في مقابلة لها مع برنامج ET بالعربي أنّ هناك حملة ممنهجة ضدّها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهنا أيضاً تلمح إلى أنّ كاريس تدير حملة ضدّها سراً. 

 

وفي نفس السياق، مفاجأة من العيار الثقيل فجرتها إحدى الصفحات الفنية لإعلامي سوري شهير عما فعلته كاريس بشار في زفاف سلاف فواخرجي

عمار أورفه لي وهو مراسل ومعد في عدة برامج كشف أن كاريس بشار لم تحضر أصلاً سلاف فواخرجي وأن الأخيرة تريد تدمير نجاح زميلتها

وقال عمار عبر صفحته على إنستغرام:

“سلاف عم تقول انها ما كانت بتعرف كاريس، مع انو العمل الوحيد اللي جمعهم كان بنفس سنة زواج سلاف ١٩٩٩ و كان اسمه ( ثلوج الصيف ) و اجتمعوا بمشاهد منه فكيف ما بتعرفها؟!”

إقرأ أيضًابعد طلاقها…تفاصيل تُكشف لأول مرة عن إجهاض سلاف فواخرجي طفلها!

وتابع:

“حسب مصادر مؤكدة و حاضرة: الزفاف و عيد الميلاد كانو فعلاً سوا بنفس الأوتيل و لكن كل واحد بصالة و انقسم الوسط بين المناسبتين و صاروا بعض الفنانين و الفنانات يتنقلوا بين المناسبتين مما أزعج سلاف بشدة! و طبعاً هاد الموضوع بتفاصيله انتشر بالإعلام بوقتها و سوريا كلها حكت فيه”

وأضاف:

“إعادة إحياء الماضي بدون الحديث عن الإحداثيات الكاملة و ما سبق و ما تم و ما لحق موضوع هدفه الوحيد البلبلة”

وأكمل قائلاً:

“- البعض ربط بشدة توقيت تصريح سلاف بعد تفوق مسلسل كاريس كسر_عضم جماهيرياً هالرمضان على مسلسل سلاف مع وقف التنفيذ رغم نجاحه الباهر”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى