العرّاب الفنيمشاهير العرب

صحة مرام البلوشي في خطر.. نقلت إلى العناية المركزة وصورتها مبكية!!

صحة مرام البلوشي

أثارت صحة الفنانة الكويتية مرام البلوشي، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التّواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تمّ نقلها بشكل مفاج إلى العناية المركزة.

إليكم تفاصيل عن صحة مرام البلوشي

في التفاصيل، كشفت بشرى نصار، زوجة شقيق الفنانة، أنه تم وضع الأوكسجين الاصطناعي لها فور وصولها إلى المستشفى، وستبقى لحين إجراء كامل الفحوصات الطبية التي يقررها الأطباء للاطمئنان على حالتها وسلامة الرئة.

وأضافت نصار في تصريحات لصحيفة ”الرأي“ المحلية، أن الأطباء أكدوا بعد التشخيص الأولي أن سبب انتكاسة مرام البلوشي هو إصابتها بالتهاب رئوي حاد جراء تعرضها إلى ضربات الشمس الحارة مع تقلب الأجواء المناخية بين البرودة والحرارة.

إقرأ أيضًا: مرام البلوشي تطلّ للمرة الأولى دون فلتر.. هذا ما قالته – فيديو

وأشارت إلى أن الفنانة كانت منشغلة منذ فترة بتصوير مشاهدها الدرامية لحساب أحد المسلسلات التلفزيونية، متنقلة بين ”لوكيشين“ داخلي وخارجي متقلب المناخ، هذا إلى جانب مشاركتها في مسرحية ”الطابق الثاني“، الأمر الذي يتطلب منها بذل مجهود كبير.

من جانبها وثقت شقيقتها الفنانة هند البلوشي، صورة ومقطعًا لها من داخل المستشفى، حيث أطلت مرام مستلقية على سرير المستشفى فاقدة للوعي، بينما تم إيصال جهاز الأوكسجين إليها مع الأنابيب الطبية.

 

من جهةٍ أخرى، للمرة الأولى على الإطلاق، وبعد اتهامها مرارًا باستخدام تقنيات للتحسين من شكلها، أطلت مرام البلوشي دون فلتر على وجهها.

في التفاصيل، شاركت الفنانة الكويتية ​مرام البلوشي​ الجمهور مقطع فيديو عبر حسابها الخاصّ على موقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيه من دون إستخدام أي فيلتر، وهي برفقة خبير التجميل الخاص بها.

إقرأ أيضاً: مرام البلوشي من مرض إلى آخر.. مصيبة جديدة تعاني منها – صورة

وعبّرت مرام بطريقة مرحة عن ظهورها فقالت: “والله العظيم ما حاطة فلتر.. والله حابة الميك آب كده”، وطلبت تقريب الكاميرا على وجهها، معقبة: “شوف شوف شوف زووم..”.

وظهر خبير التجميل معها في السيارة، واستخدمت مع ظهوره “الفلتر”، كونه كان مجهداً، وكشفت مرام البلوشي عن تعلمها أشياء جديدة في المكياج، إذ أكدت أنها تعلمت استخدام الأقلام داخل العين، وتكبير العين من الطرف فقط، وكيف تضع الآيلاينر، مبينة أن الشيء الوحيد الذي باتت لا تعرفه هو عدم استطاعتها تركيب “رموش”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى