العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد عودتهما انقلب السحر على الساحر.. فوز العتيبي وزوجها في ورطة كبيرة!!

فوز العتيبي وزوجها

بعد عودتهما إلى بعضهما، يبدو أن السحر انقلب على الساحر، ما وضع كلًّا من فوز العتيبي وزوجها أحمد الموسى في ورطة كبيرة.

فوز العتيبي وزوجها في ورطة كبيرة

في التفاصيل، وثقت العتيبي صورًا وفيديوهات مع أحمد الموسى، وعلقت عبر حسابها في سناب شات: ”فرحتكم والله واصلتنا يا حبايبي أهم شي جلطنا أعداء الحب وجحفلناهم بنجاح وثقوا دائمًا أن الحب الصادق النقي ينتصر“.

واستغرب الجمهور هذا القرار بعد أن اعتقدوا في الساعات القليلة الماضية أن أحمد الموسى تزوج فتاة أخرى، بعد أن كتب ”الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم اليوم حفل زواجي مع من اختارها عقلي قبل قلبي مع من تستحق أن تكون زوجة لي، وأمّا لأبنائي جعله الله بداية خير لنا“.

إقرأ أيضًا: بعد زواج طليقها.. فوز العتيبي تصدم الجميع بزواجها!! – صور وفيديو

وأثار تصرف الثنائي غضب الكثير من متابعيهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين بأن فوز وأحمد يسعيان لإثارة الجدل والبلبلة بأية طريقة كانت، بهدف تصدر الترند حتى لو كان ذلك على حساب سمعتهما، فيما قرر آخرون أنهم سيحذفون متابعتهما نهائيًا.

 

من جهةٍ أخرى، أرادت الناشطة السعودية فوز أن تعايد متابعيها في عيد الفطر وذلك من خلال نشر فيديو رقص مع زوجها، حيث بدا مثيرًا للجدل كثيرًا، إذ حازت على انتقاداتٍ واسعة.

اعتبر البعض أنّ الناشطة السعودية فوز العتيبي تتحدّى السعوديين بالـ رقص بالملابس الجريئة.

وظهر فوز العتيبي في الفيديو الذي نشرته على حسابها على إنستجرام، وهو ترقص مع زوجها أحمد السالم على أنغام أغنية راشد الماجد “يا منور سنيني”.

وعلقت فوز العتيبي على الفيديو قائلة: “كل عام وانتم بخير يا اهل الانستا ادري غايبه عنكم كثير بس اعذروني وتحصلوني على طول بسنابي zoozto”.

إقرأ أيضًا: شروط عقد زواج فوز العتيبي في السعودية تصدم الجميع…لن تُصدّق طلباتها!!

يُذكر أن فوز تعد من الشخصيات السعودية المثيرة للجدل لمظهرها وجرأتها، وهي ناشطة إجتماعية تطالب بالإنفتاح الإجتماعي والتخلي عن التمييز بين الرجل والمرأة، وتحظى بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وتنشر تفاصيل حياتها اليومية بإستمرار.

وسبق أن فاجأت فوز جمهورها بالظهور وهي تلف نفسها ببطانية عارية الكتفين. بينما كانت تقفز وتقترب لزوجها الذي كان ممددا على الاريكة قبل ان ترتمي في حضنه.

وكانت قد قامت فوز بنشر شروط عقد زواج تبيّن أنّه لها ووضعت الشّروط أمام الملأ، ما أثار جدلًا واسعًا بسبب الشروط المثيرة للجدل التي وضعتها على زوجها، وقبل فيها.

كشفت فوز عن الشروط الخاصّة بالـ زواج والتي وضعتها في العقد ومن بينها شرط يمنع زوجها من الزواج عليها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى