العرّاب الفنيمشاهير العالممشاهير العرب

ممثل مصري شهير يجسد شخصية محمد الفايد في مسلسل The crown!!

مسلسل The crown

فاجأ ممثل مصري شهير جميع المتابعين، وذلك بعد أن أعلن أنه سيجسد شخصية الطبيب المصري محمد الفايد في مسلسل بريطاني عالمي هو The crown.

في التفاصيل، “متحمس لمشاركتي في الجزء الخامس من مسلسل “The Crown” على نتفليكس” تعليق أمير المصري الذي كتبه على بوست له شاركه عبر إنستقرام.

إقرأ أيضًا: شقيق الأمير هاري وويليام المسلم يثير الجدل.. أنجبته الأميرة ديانا قبل وفاتها؟

وكان أمير انضم إلى فريق عمل مسلسل The Crown ليجسد شخصية رجل الأعمال المصري محمد الفايد وهو في مقتبل عمره، وذلك ضمن أحداث الموسم الخامس من المسلسل والذي لم يتم الانتهاء من تصويره بعد.

ممثل مصري في مسلسل The crown

 

من جهةٍ أخرى، فاجأ الأمير هاري جميع المتابعين بلحظات بكاء بعد أن تغزّلت به زوجته الممثلة المعتزلة ميغان ماركل به أمام العلن.

في التفاصيل، قالت خبيرة لغة جسد بريطانية معروفة إن عيون الأمير هاري بدت وقد دمعت خلال عرض عام غير عادي للمشاعر التي أعقبت لفتة ”رومنسية“ من قبل زوجته ميغان ماركل.

وأظهر الأمير هاري تعبيرا حزينا للغاية، وبدا وكأنه يبكي بعد أن قدمته زوجته ميغان بفخر على خشبة المسرح خلال حفل افتتاح ألعاب ”إنفكتوس“ الجارية حاليا في لاهاي بهولندا، وفقا للخبيرة جودي جيمس.

وانضم الأمير ”دوق سوسكس“ إلى زوجته على خشبة المسرح بعد أن قالت إنها لا تستطيع ”أن تحبه وتحترمه أكثر“.

بعد ذلك تبادل الزوجان قبلة حميمية أمام الجمهور، وهي خطوة وصفتها جيمس بأنها ”رائدة“ عندما يتعلق الأمر بأفراد العائلة المالكة.

إقرأ أيضًا: الأمير هاري وميغان يزوران الملكة إليزابيث بشكل مفاجئ.. والأخيرة غاضبة!!

وقالت لصحيفة ”ديلي ميرور“ البريطانية: ”أقول رائدة لأن أفراد العائلة المالكة لا يظهرون عادة عاطفتهم في الأماكن العامة، ونادرا ما يرى وهم يتبادلون القبلات“.

وأضافت: ”بينما تقوم ميغان وهاري بتسليم الميكروفون، فإنهما يؤديان أيضا قبلة تعتبر عادية في العالم السياسي ولكنها تعتبر رائدة من الناحية الملكية..كانت قبلة حنونة ولكنها سريعة، وكلاهما ابتسم بفخر أثناء أدائه“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى