العرّاب الفنيمشاهير العرب

فنانة مصرية تثير قلق الجمهور على مصير آمال ماهر..والجمهور يطالبها – صور

مصير آمال ماهر

أثارت ممثلة مصرية شهيرة، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد المطالبة بالكشف علنًا عن مصير الفنانة المصرية آمال ماهر.

في التفاصيل، كان من بين المطالبين بالكشف عن مصير الفنانة المصرية أمال ماهر، الفنانة المصرية إيناس عز الدين التي كتبت عبر حسابها في فيسبوك عنوانا ”آمال ماهر فين“، ”مش مطلوب غير لايف فيديو تكون مدته ثواني تطمنا عليها فيه، أو بيان رسمي من جهة رسمية، أو من نقابتنا نقابة المهن الموسيقية ينفي أي أخبار متداولة ويكون موثوقًا وعلى مسؤوليتهم“.

وأضافت إيناس في منشور آخر: ”كلنا نتمنى أن #آمال_ماهر تكون بخير، ويكون، إن شاء الله، الكلام ده مجرد شائعات سخيفة، وكلام فاضي، بس كمان كلنا بنحبها وخايفين عليها، والشائعة أدخلت الرعب في قلوبنا، وأقلقتنا، وأثارت خوفنا، وإذا كانت بخير من حقنا عليها أن تقدّرنا وتطلع تطمنا في أسرع وقت“.

إقرأ أيضًا: اختطاف آمال ماهر والاعتداء عليها جسدياً؟ نجمة عربية تكشف المستور

وتابعت: ”الموضوع مش هياخذ منها ثواني تطمن كل الناس دي بدل حالة إثارة الجدل الحاصلة لأن سُكاتها بيدّي الحق لكل الناس أن خوفهم وقلقهم عليها يزيد، ويصدقوا أي شائعات وكلام يتقال“

وأوضحت: ”في الحالة دي لو كانت بخير وشايفة حرقة قلب الناس عليها وسايباهم يهروا تبقى حاجة تزعل جدًا، فأتمنّى أن ينتهي الموضوع، ويكون مافيش أي حاجة وحشة، وتكون بخير، وكل الكلام ده يطلع شائعات، وتتقفل السيرة دي نهائيًا لأنها فنانة كبيرة قيمةً وفنًا، وكلنا نحبها ونحترمها ونقدّرها“.

فنانة تثير قلق الجمهور بسبب مطالبتها بكشف مصير آمال ماهر

 

وكانت قد فاجأت الفنانة المصرية آمال ماهر الجمهور بإعلانها تراجعها عن قرار اعتزال الفن والذي كانت اتخذته منذ مدة.

وكتبت آمال ماهر معلنة تراجعها عن قرار الاعتزال عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”اصحابي وحبايبي و اهلي الجمهور العزيز الغالي اشكركم لمعايدتكم وحابة اقولكم ان انتوا اللي وحشتوووني اوي واوعدكم اني اكون قريب معاكم وبينكم لان ده مكاني واماني انتوا اللي بستمد منكم الامان والحب مع كل حبي آمال ماهر”.

هذا وكانت خرجت الفنانة المصرية امال ماهر عن صمتها وكشفت لأول مرة سبب إعتزالها الفن.

وكتبت امال ماهر عبر صفحتها الخاصة على تويتر متحدثةً عن سبب إعتزالها الفن بالقول:”جمهوري الحبيب أحب أن اشكركم لوقوفكم بجانبي وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط لقد مريت بظروف نفسيه سيئه بعد وفاة عمتي الحبيبه وكانت قريبه الي قلبي وايضا ظروف فسخ خطبتي مما أثر علي حالتي النفسيه ودفعني لأتخاذ قرار الأعتزال لذلك احببت ان اوضح حقيقة موقفي وأشكركم من كل قلبي”.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى