العرّاب الفنيمشاهير العرب

حفلة نوال الزغبي الجديدة غير متوقعة…مختلفة عن كلّ حفلاتها السابقة!

نوال الزغبي تُحيي "حفلة" غير متوقعة

يتجدد التعاون بين النجمة اللبنانية نوال الزغبي وشركة لايف ستايلز ستوديوز بعمل غنائي باللهجة المصرية بعنوان “حفلة”، وذلك بعد النجاحات التي جمعتهما سوياً وأخرها بأغنية “لسه باجي على بالك”،.

وانتهت نوال الزغبي مساء أمس الأربعاء من تصوير أغنية حفلة على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد.

وصُورت أغنية “حفلة” في لبنان، واستغرق التصوير يومان، اليوم الأول داخل الإستديو، واليوم الثاني على البحر وسط أجواء مفعمة بالطاقة والأجواء الحماسية التي تتناسب مع الأغنية.

إقرأ أيضًا: نوال الزغبي تتوج Miss ELITE 2022.. هندية وجمالها خارق!! – صور

وتحمل أغنية “حفلة” النمط الغنائي الايقاعي، ومن كلمات احمد حسن راؤول والحان احمد زعيم.

ومن المُقرر طرح أغنية “حفلة” خلال فصل الصيف عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على اليوتيوب ومنصة انغامي بعد توقيع اتفاقية تعاون بين الطرفين قبل أسابيع قليلة.

من جهةٍ أخرى، تحدّثت الفنانة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي للمرة الأولى عن خلافاتها الكبيرة وشقيقتها بولا، حيث أنّها لم تتحدّث معها منذ 17 سنة.

في التفاصيل، ردّت النجمة الذهبية على سؤالٍ وجّه لها خلال تواجدها في برنامج ”كاربول كاريوكي“ حول علاقتها الجيدة مع جميع أشقائها فيما عدا شقيقتها بولا، قائلةً إن الأخيرة متزوجة من شقيق طليقها ”إيلي ديب“، مؤكدةً أنها لم ترها منذ حدث الانفصال أي منذ 17 عاماً.

إقرأ أيضًا: غزل متبادل بين نجوى كرم ونوال الزغبي.. هذا ما حصل!! – صورة

وأوضحت صاحبة أغنية ”أغلى الحبايب“، أنها تتمنى لشقيقتها السعادة والتوفيق في حياتها، مهما كانت القطيعة بينهما، متمنيةً أن يحفظ الله لها عائلتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى