العرّاب الفنيمشاهير العرب

نيكول سعفان جعلت عيد زواج أصالة جحيمًا.. نشرت صورتها مع طليقها!!

نيكول سعفان وأصالة

صدمة كبيرة تلقاها المتابعون في عيد زواج أصالة نصري، الفنانة السورية، وذاك على أثر نشر نيكول سعفان صورتها مع طليقها المخرج المصري طارق العريان.

يبدو أن نيكول سعفان قد استقصدت أن تفعل هذا الأمر، وذلك في عيد زواج أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن، حيث أثارت الصدمة بعد فعلتها هذه، وحوّلت فرحة أصالة إلى جحيمٍ.

فكل امرأة، مهما تناست طليقها، إلّا أنها تبقى رافضةً أن يحلّ محلّها واحدة أخرى، فما البال إذا كانت هذه الأخرى، عي الفتاة التي خان الزوج زوجته معها؟!

إقرأ أيضًا: بعد أن امتنعت عن كشف معلوماتٍ عن زواجها.. تسريب سر عن زواج أصالة!!

نيكول سعفان وأصالة نصري

نيكول سعفان وطارق العريان وراغب علامة
نيكول سعفان وطارق العريان وراغب علامة

 

من جهةٍ أخرى، تفاجأ بعض المتابعين بصورةٍ لـ ابن الفنانة الخليجية أحلام الشامسي مع الفنانة السورية أصالة نصري، التي لطالما كانت على خلاف كبير مع والدته.

في التفاصيل، أظهر ابن الفنانة الإماراتية ​أحلام​، ​فاهد الهاجري​، صورة له مع الفنانة السورية ​الشهيرة أصالة​ نصري عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضًا: لأول مرة على الإطلاق.. أحلام على المسبح وترتدي المايوه؟ – صورة

وتفاعل المتابعون مع الصورة، واعتبر أن هذا الشاب تمكن من تقريب وجهات النظر بين والدته وبين أصالة بعد الخلافات التي كانت بينهما.

وجاء من بين التعليقات: “هذا الولد خلوق و متربي احسن تربيه ، مع ان احلام و اصاله احياناً تحصل بينهم خلافات لكن فاهد دايماً يعكس اخلاق البيت و العايله الي طلع منها الله يحفضه لكم يارب”، “ابن الرائعة مع الرائعة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى