العرّاب الفنيمشاهير العالم

صدمة.. براد بيت يتعرض للطعن بسبب أنجلينا جولي أكثر من مرة!!

براد بيت يتعرض للطعن بسبب أنجلينا جولي

أثار النجم الأميركي براد بيت ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن اعترف أنه يتعرض للطعن بسبب أنجلينا جولي أكثر من مرة.

براد بيت يتعرض للطعن بسبب أنجلينا جولي

في التفاصيل، كشف نجم هوليوود براد بيت خلال محادثة مع الكاتبة أوتيسا موشفيج بمجلة GQ، أنه عانى من الكوابيس والآلام النفسية لعدة سنوات بعد طلاقه من أنجلينا جولي.

وأكد «بيت» أنه فضل الوحدة والبقاء دون ارتباط، وأشار إلى أن كابوسًا متكررًا ظل يطارده لمدة 4 أو 5 سنوات، عقب طلاقه من أنجلينا، ودفعته تلك الكوابيس إلى الدراسة في محاولة لتحرير نفسه من الذعر الليلي بحسب وصفه.

إقرأ أيضًا: بعد جوني ديب وآمبر هيرد.. هل يرفع براد بيت دعوى ضد أنجلينا جولي؟

وعن كابوسه قال: “يكون ذلك دائماً في الليل، في الظلام، وأكون أسيراً على رصيف في حديقة أو على طول ممشى خشبي، وبينما كنت أعبر تحت مصباح شارع كمن يطارد الأرواح الشريرة، كان أحدهم يقفز من الهاوية ويطعنني في الضلوع، أو لاحظت أنه تمت ملاحقتي ثم أحاط بي شخص آخر وأدركت أنني محاصر، وكانوا يقصدون لي ضررًا جسيمًا، أو أن يتم مطاردتي في منزل مع طفل كنت سأساعده في الهروب ولكن تم تعليقه على سطح السفينة ويطعنني طعنا دائما، هكذا شعرت”.

براد بيت وأنجلينا جولي
براد بيت وأنجلينا جولي

 

من جهةٍ أخرى، اتخذت جولي خطوة مقاضاة وكالة FBI بعدما أغلق التحقيق في الحادثة دون توجيه تهم إلى براد بيت؛ لذلك قررت رفع دعوى قضائية بموجب قانون حرية المعلومات من أجل الحصول على تفاصيل التحقيق، التي قد تساعدها على كشف بعض الحقائق التي تدين النجم.

إقرأ أيضًا: أنجلينا جولي كاذبة ومنافقة.. هذا ما فعلته قبل الحرب في أوكرانيا!!

وتنص الدعوى التي رفعتها جولي على أن طلب قانون حرية المعلومات يهدف إلى ”فهم تحقيقات وكالة المباحث الفيدرالية بشكل أفضل والحصول على المعلومات اللازمة لأطفالها لتلقي الرعاية الطبية والاستشارة في حالة الصدمات“ بعد الواقعة.

وتضيف أنها تتمتع ”بمكانة عامة“ وتريد عدم الكشف عن هويتها، مضيفة أن الطرف الآخر، الزوج، له أيضًا مكانة عامة.

ونقل موقع ”بيج 6“ عن مصدر، أن جولي تحاول العثور على معلومة ضارة ومؤذية بحق بيت، خاصة أنه تم تزويد الثنائي بمعلومات حول التحقيق عندما أغلقت الوكالة القضية قبل خمس سنوات ونصف.

ويشار إلى أن النزاعات القضائية بدأت بين الثنائي منذ عام 2016، وكانت حضانة الأطفال هي المحور الأساسي لهذه النزاعات، فقد أرادت جولي الاحتفاظ بالحضانة لنفسها مدعية أن بيت يسيء معاملة الأطفال.

وكان براد بيت وأنجلينا جولي يعتبران الزوجين الأكثر سحرًا في هوليوود خلال علاقتهما التي استمرت بين عامي 2005 و2016 ، والتي تكلَّلت بإنجاب ثلاثة أطفال بيولوجيين، و3 أطفال بالتبني هم مادوكس وباكس وزهرة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى