العرّاب الفنيمشاهير العرب

ضجة كبيرة بسبب شبيه محمد عبده.. وفيديو له يجتاح مواقع التواصل

شبيه محمد عبده

أثار شبيه الفنان الخليجي محمد عبده، بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره في فيديو أنان العلن، ما فاجأ الجميع.

في التفاصيل، نشر سلمان الخالدي، أحد الناشطين على مواقع التواصل، مقطع الفيديو الذي يظهر شبيه الفنان محمد عبده وأرفقه بتعليق، قال فيه: “ثروباك يوم حصلت محمد عبده شغال في بترومين”. وقد تبيّن أن هذا الشاب يشبه محمد عبده بشدة بملامح الوجه، حيث أكد بعض المتابعون أنه لا يفرق عنه في شبابه. وقد انتشر الفيديو على نطاق واسع وحصد تفاعل المتابعين.

شاهد شبيه الفنان محمد عبده

 

من جهةٍ أخرى، بعد أن وصفه البعض أنّه أهان الفنان الكبير العظيم طلال المداح في حلقته الأخيرة من مراحل، تراجع الفنان محمد عبده عن الأمر بعد أن قام بـ رقصة مثيرة للجدل على المسرح.

في التفاصيل، عايد فنان العرب محمد عبده جمهور أبها من على مسرح طلال مداح بأغنية ”من العايدين“، وسط تفاعل المستمعين على وقع تلك الأغنية التي لطالما ارتبطت في ذاكرة السعوديين بأجواء العيد.

كما تحدث الفنان السعودي في بداية الحفل قائلا: ”إحنا الليلة في مسرح العملاق طلال مداح.. نترحم عليه وعلى أمواتنا كلهم“.

إقرأ أيضًا: ثروة محمد عبده لا تنتهي أبدًا.. أرقامٌ لا يتوقّعها عقل!!

يأتي ذلك في أعقاب تصريحات فنان العرب الأخيرة حول زميليه الراحلين: طلال مداح وأبو بكر سالم، عن إرثهما الفني خلال أحد البرامج في شهر رمضان.

وكان محمد عبده قدم اعتذاره بعد الجدل الذي أثارته تصريحاته، معلنا خلال مقطع فيديو أنه يعتذر عمّا بدر منه في هذا البرنامج، مؤكداً أن الكلمات التي وردت فيه حادة ”شويتين“.

ووثقت مقاطع فيديو رقصات عبده على المسرح وهو يغني، وسط تفاعل الجمهور مع أغانيه وحركاته الراقصة، بالهتافات والتصفيقات.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى