العرّاب الفنيمشاهير العالم

الملكة إليزابيث تصدم الجميع بتسريحة شعر مختلفة.. على الموضة!! – صور

شعر الملكة إليزابيث

صدمت الملكة البريطانية إليزابيث الثانية، الجمهور بأكمله، بعد ظهورها مؤخّرً بصورها الجديدة، بتسريحة الـ شعر المختلفة تمامًا.

في التفاصيل، يبدو أن ملكة إنجلترا، إليزابيث الثانية، ما زالت متمسكة بروح الأناقة ومواكبة الموضة حتى مع تقدمها في السن، حيث حرصت على الظهور بتسريحة شعر جديدة، تزامنا مع الاحتفال باليوبيل البلاتيني، مع مرور أكثر من 70 عاما على توليها عرش بريطانيا.

إقرأ أيضًا: حفيدة الملكة إليزابيث تحذف صور كيت ميدلتون.. فضلت ميغان عليها؟ – صورة

وأظهرت صور نشرها مؤخرا مسؤولو قلعة ويندسور تغيير الملكة تسريحتها المعتادة، وظهورها بتسريحة جديدة، عقب انتهاء الاحتفالات باليوبيل البلاتيني مطلع الشهر الجاري.

وظهرت الملكة، 96 عاما، في تلك الصور الجديدة، التي نشرها أيضا حساب العائلة الملكية على ”إنستغرام“، بخصل شعر فضية، جاءت قصيرة بشكل ملحوظ من الجانبين والخلف.

إليكم تسريحة شعر الملكة إليزابيث

 

من جهةٍ أخرى، فضيحة مدوية هزت أرجاء بريطانيا بعدما تم الكشف عن أنّ الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون يعتمدان على الكذب للهروب سرًّا من الناس.

إقرأ أيضًا: الأمير ويليام يتخلى عن لقبه نهائيًا.. فهل ينضم إلى شقيقه الأمير هاري؟!

في التفاصيل، أفادت معلومات وتقارير صحفية أن ​الأمير ويليام​ وزوجته الدوقة ​كيت ميدلتون​ يلجآن إلى تغيير أسماءهم وإستعمال أسماء مزورة في بعض الأحيان.

وأكدت المعلومات أن الأمير ويليام يتستخدم إسم سري هو “داني كولينز” وكيت ميدلتون تستخدم إسم سري هو “دافني كلارك”، والسبب هو المحافظة على خصوصيتهم وأوقاتهم الشخصية، وذلك عندما يسافرون بهدف الرفيه والتسلية وليس بمهمات ملكية رسمية.

وليس هذا الإسم المستعار الوحيد الذي تستخدمه كيت ميدلتون فهي كانت تلجأ لإستخدام لقب آخر أيضاً خلال تسوّقها في مدينة ويلز وذلك في عام 2010.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى