العرّاب الفنيجمالكحسناء العرّابمتفرقاتمشاهير العرب

هدى قطان تروج المثلية الجنسية وتدعمها.. ودعوة كبيرة لمقاطعتها!! – صورة

هدى قطان تروج المثلية الجنسية

أثارت خبيرة التجمبل العربية هدى قطان ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب دعمها المثلية الجنسية أمام العلن، ما صدم الجميع.

هدى قطان تروج المثلية الجنسية

في التفاصيل، أثار إعلان هدى قطان مؤسسة شركة مستحضرات التجميل المقيمة في دبي، دعمها المثلية الجنسية على منصات التواصل الاجتماعي، موجة غضب واسعة في الإمارات، وسط مطالبات بإيقافها وترحيلها وسحب الترخيص من شركتها ومقاطعة منتجات الشركة في أسواق الدولة.

إقرأ أيضًا: نقابة المهن الموسيقية تكشف ما يحصل مع آمال ماهر.. لم تستطع الوصول إليها!!

تصدر وسم #مقاطعة_منتجات_هدى_بيوتي الترند في الإمارات، بعدما أعلنت هدى قطان علنًا دعمها للمثليين عبر حسابها على الانستجرام و دعت المتابعين إلى دعمهم والمناداة بحقوقهم.

 

من جهةٍ أخرى، على الرغم من أنها تمتلك إحدى أهم ماركات التجميل في العالم “Huda Beauty”، إلّا أنّ هدى قطان تحاول أن تنشر ثقافة قبل وبعد الماكياج لتقول لمتابعيها أنّ أهمّ خبراء التّجميل يعانون من مشاكل في بشرتهم.

خبيرة التجميل العالمية من أصل عراقي، هدى قطان Huda Kattan التي تملك علامة مستحضرات التجميل العالمية “هدى بيوتي Huda Beauty”، فغالبًا ما تنشر صور لها قبل وبعد تعديلات الفوتوشوب، وتعرض مقاطع فيديو لتطبيق مكياج دون استخدام فلاتر.

نشرت هدى قطان، صاحبة شركة مستحضرات التجميل والمكياج التي تقدر قيمتها بأكثر من مليار دولار، مقطع فيديو على حسابها على الإنستغرام تظهر فيه بصورتين مختلفتين، لتوضيح أن ليس كل ما نراه على السوشيال ميديا حقيقيا، وأنه يجب تقبل الذات وحبها كما هي، بحسب موقع ليالينا.

إقرأ أيضًا: بعد حجز أمواله محمد رمضان يدفع مبلغًا صادمًا..

وعلقت هدى قطان على الفيديو: “قبل وبعد التعديل”، حيث تظهر في الصورة الأولى وهي سمينة إلى حد ما، أما الصورة الثانية وبعد تعديلات الفوتوشوب فقد بدت أنحف بكثير وبجسد مثالي.

لا شك أن ما فعلته هدى قطان هو أمر جريء في حد ذاته، وهذا يعود إلى كونها امرأة عصامية، فوفقا لمجلة فوربس قطان مُدرجة حاليًا في المرتبة 47 في عام 2020 كواحدة من أغنى نساء أمريكا العصاميات.

إقرأ أيضًا: مفاجأة.. ابنة احمد زاهر الكبرى تكشف عن معاناتها مع الوزن الزائد- صورة

ورم أن هدى قطان تروج لمستحضرات تجميل كالمكياج ووسائل العناية بالبشرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتظهر في العديد من مقاطع الفيديو والصور بجسد مثالي للغاية، إلا أنها في الوقت ذاته تتخذ موقفا ضد ما تروج له على أنه جميل ومثالي، وتدعو إلى أن يحب الشخص نفسه مهما حدث، وتحدثت عن معايير الجمال، وكيفية تمكين المرأة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى