العرّاب الفنيمشاهير العالم

فاجعة كبيرة.. وفاة أطفال من عائلة نجمة ستار أكاديمي ووالدهما في العناية!!

وفاة أطفال من عائلة نجمة ستار أكاديمي

فاجعة كبيرة نقلتها نجمة ستار أكاديمي الشهيرة، وذلك بعد أن أعلنت موت اثنين من أطفال عائلتها، ووجود والدهم في العناية المركزة.

وفاة أطفال من عائلة نجمة ستار أكاديمي

في التفاصيل، كتبت نجمة ستار أكاديمي في موسمه التاسع رنا سماحة عبر حسابها على فيسبوك: ”اللهم اجرنا في مصيبتنا إنا لله وإنا اليه راجعون.. حبيبتي أهلة كريم محمد سماحة 7 سنوات ملاك في الجنة.. وأخوها حمزة 3 سنوات ملاك في الجنة الإثنين راحوا.. ووالدهم ابن عمي كريم محمد سماحة في العناية المركزة إثر حادث.. حكمتك يا رب لطفك صبرنا يا الله“.

إقرأ أيضًا: انفصال رنا سماحة هو الأسرع على الإطلاق…والسبب!!

وتلقت الفنانة المصرية رسائل التعازي من جمهورها، معربين عن حزنهم لهذا الحدث المأساوي التي تعرضت له عائلتها، داعين الله عز وجل الشفاء العاجل لوالد الطفلين، والرحمة لهما.

 

وكانت الفنانة رنا سماحة قد طرحت سابقًا، كليب أغنيتها الجديدة “أستاذ تمثيل” عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد فخرانى، توزيع زيزو فاروق، ميكس وماستر ماهر صلاح.

وتقول كلمات أغنية “أستاذ تميل”: “خدتك على عيبك وقبلت وكان بالى طويل.. قولت هتتغير ولقيتك أستاذ تمثيل.. كت فرصة وجاتلك واهى ضاعت من غير تفاصيل.. خلصت واتقفلت والغلطان هو الى يشيل.. من غير حكايات يلا اتفضل سلامات.. لو فى الشارع هتبات فاتحين بقى كشف حساب.. الباب مقفول مهما هتحكى وهتقول.. ده الى بيكدب على طول هيعيش ويموت كداب.. من غير تخطيط قلبى عمل طيب وعبيط.. لا لقيت ولا غنا ولا سيط خليك واحد متساب.. اتكلم واستغلب برضو عليا ميمشيش.. حافظاك انا صم وعارفه انك بتحب تعيش.. لو جى عشان نفسك ترجع لأ انسى مفيش.. شكراً مش فاضيه خلص وقتك متزهقنيش”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى