العرّاب الفنيمشاهير تركيا

انتحار بيرين سات يثير صدمة المتابعين.. وهذه لحظاتها الأخيرة!! – فيديو

انتحار بيرين سات

أثارت الممثلة التركية الشهيرة بيرين سات ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد خبر الـ انتحار، وقد تمّ توثيق اللحظات الأخيرة.

في التفاصيل، في ذكرى وفاة بيهتار زياجيل Bihter Ziyagil الشخصية التي لعبت دورها بيرين سات Beren Saat في مسلسل العشق الممنوع والتي عرفت عربيًا بدور (سمر) لدى دبلجة العمل وبمناسبة الذكرى الـ 12 لانتهاء المسلسل لازال هاشتاغ Bihter Ziyagil يتصدّر الترند على تويتر تركيا منذ يوم أمس.

بيرين سات جسدت خلال أدائها للدور جميع تفاصيل مشاعر المرأة واستطاعت أن تأسر قلوب المشاهدين منذ ظهورها بهذا العمل عام 2008 والذي فتح لها المزيد من الفرص في تركيا وضاعف من شهرتها في العالم العربي.

إقرأ أيضًا: بيرين سات تُحدث بلبلة بسبب فتاة.. هل نشرت صورة شقيقتها عن طريق الخطأ؟

مشهد وفاة بيهتار زياجيل (بيرين سات) في العمل يشاهد مرارًا وتكرارًا من قبل عشاق العمل المقتبس من رواية Halit Ziya Uşaklıgil التي تحمل الاسم نفسه.

وكانت علاقة (سمر) بـ(مهند خازندار) الذي لعب دوره كيفانش تاتليتوغ kivanc tatlitug والذي عرف عربيًا باسم (مهند) تعتبر ممنوعة كونها كانت متزوجة من عمه، ولم تتحمل زواجه من نهال (هازال كايا) Hazal Kaya وأنهت حياتها عبر انتحارها برصاصة أصابت قلبها.

شاهد انتحار بيرين سات

 

من جهةٍ أخرى، نشرت الصحافة التركية خبر حمل باشاك بمولودهما الأول بعد 5 سنوات من الزواج بينهما ومحاولتهما الإنجاب.

ورغم المحاولات لنفي هذا الأمر إلا أن المعلومات تدل على أن الثنائي يحاول التكتم على هذا الأمر وقرار العطلة لمدة شهرين هو من أجل تفادي أي لقاء ممكن مع الصحافة والحديث عن هذا الموضوع.

كيفانش وباشاك تعرّضت حياتهما للخطر في الآونة الأخيرة بعد أن قام شخص يُدعى سنان يالادعاء أنهما دمرا علاقته مع الممثلة هازار إيرجوتشلو.

محامي كيفانش وباشاك قال أن سنان ألتنتاش طلب منهما إحضار هازار التي تكون حبيبته كما يدعي وهددهما بالقتل في حال لم يفعلا ذلك.

إقرأ أيضًاخلاف كيفانش تاتليتوغ وشاتاي أولسوي يخرج إلى العلن…وهذه الحقيقة!

عائلة سنان اصدرت بياناً اكدت فيه ان ابنها يعاني من مشاكل عقلية وطلبت من كيفانش وباشاك التنازل عن الشكوى فوافقا مقابلة كتابة تعهد بعدم التعرض لهما.

كيفانش اختار ان يرفه عن نفسه مع زوجته في عرض البحر فاستأجر قارباً بحوالي ٤٤ ألف دولار اميركي وامضى فيه ساعات طويلة مع باشاك على طول شواطئ مدينة ياليكافاك التركية، وهي مدينة قريبة من بودروم الواقعة في مقاطعة موغلا.

هازار التزمت الصمت حيال هذه الادعاءات خاصة انها تعيش علاقة مع المخرج التركي أنور أونلو الذي يكبرها ب ١٩ سنة.

وقد تقدّم كيفانش وباشاك بدعوى بعد اقتحم “سنان” المقهى الذي تديره باشات في مدينة حربية بحسب تقارير صحافية تركية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى