العرّاب الفنيمشاهير العرب

سعد لمجرد يتحدى الجمهور.. عاد إلى مصر وأحيا حفل مرتديًا البيجاما!! – فيديو

سعد لمجرد في مصر

تحدى الفنان المغربي سعد لمجرد الجمهور المصري وعاد إلى أم الدنيا مصر، حيث أحيا حفل كبير، والمفاجأة أنه بدا للبعض وكأنه ارتدى البيجاما.

في التفاصيل، فاجىء لمجرد الجميع حين ظهر أمس(الجمعة 24 يونيو 2022) وهو يحيي حفل زفاف كبير في القاهرة.

حيث احتفل سعد لمجرد على طريقته الخاصة بالعروسين لينا ومحمد في فندق الفور سيسينز القاهرة نايل بلازا.

وقدم سعد لمجرد مجموعة كبيرة من أغانية المشهورة مثل أنت معلم، أنت باغية واحد ،عدى الكلام وغيرها الكثير.

إقرأ أيضًا: إليسا تهين سعد لمجرد بعد حفلهما.. فهل وقعت الخلافات؟! – بالأدلة

وطبعاً كان للديوهات التي قدمها مع عدد من النجوم حصة في هذه الليلة وأبرزها “انساي” الذي قدمه مع محمد رمضان، و”من أول دقيقة” الذي تعاون فيه مع إليسا وحقق نجاحاً كبير مؤخراً.

ولفت سعد لمجرد الأنظار وصدم البعض باللوك الذي ظهر فيه في حفل الزفاف حيث اختار اطلالة وردية كلها ألوان، قال عنها البعض إنها تشبه بيجاما النوم.

وكان سعيد جداً في هذه الليلة حيث رقص وغنى ومازح الجميع.

شاهد سعد لمجرد في مصر

 

من جهةٍ أخرى، خضّت الفنانة اللبنانية إليسا مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد صورة لها مع رجل غريب، لم يتمّ الكشف عن هويّته على الإطلاق، فقال البعض إنّه حبيبها.

في التفاصيل، شوّقت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها لعملها الجديد الذي سيحمل عنوان ”من أول دقيقة“، ومن المتوقع أن يبصر النور خلال فترة عيد الفطر السعيد.

وظهرت إليسا في الصورة التي نشرتها وهي جالسة بطريقة رومانسية إلى جانب شاب مجهول الهوية، وعلقت قائلة: ”‏الحب حد تتسند عليه“.

إقرأ أيضًا: إليسا أهانت فنانة عربية شهيرة وقللت من احترامها.. لن تصدّقوا ما فعلته بها!!

وحظيت هذه الصور بتفاعل كبير بين المتابعين، إذ أعربوا عن فرحتهم باقتراب موعد إطلاق عملها الجديد، كما علق أحدهم: ”ألوس هاربة من ألبوم تصدق بمين“.

هذا، وقد أكّد البعض الآخر من المتابعين، أنّ إليسا عمدت إلى عدم إظهار هوية حبيبها الذي تحدّثت عنه في برنامج مراحل مع علي العلياني.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى