العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجلاء بدر تتحدى وترتدي فستان مهرجان الجونة بلون مختلف.. وصدرها ظهر!!

فستان نجلاء بدر

أثار فستان جديد للفنانة المصرية نجلاء بدر مشابه لذلك الذي ارتدته في مهرجان الجونة السينمائي، ضجةً كبيرةً بعد تغيير لونه فقط، حيث تحدّت الجميع به.

في التفاصيل، اختارت بدر أن تظهر بتصميم الفستان ذاته مع تغيير لونه من الأسود إلى الأحمر، وذلك من خلال مقطع فيديو لصالح مصممة أزياء الفستان فريدة تمرازا.

وجاء هذا الفيديو خاصا بفيلم قصير نفذته مصممة الأزياء فريدة تمرازا بمناسبة احتفالها بمرور 10 سنوات على انطلاق البراند الخاص بها والذي تحدث فيه عدد كبير من الفنانين بجانب نجلاء بدر ومنهم سميرة سعيد وكارول سماحة وريهام عبد الغفور وغيرهن.

وكانت نجلاء قد ظهرت في افتتاح مهرجان الجونة بدورته السابقة مرتدية فستانًا أسود اللون بفتحة عالية من منطقة الساق، أما منطقة الصدر فقد تم تغطيتها بقطعة قماش من الفستان نفسه، وأطلت برفقة زوجها على السجادة الحمراء.

إليكم فستان نجلاء بدر

نجلاء بدر في مهرجان الجونة
نجلاء بدر في مهرجان الجونة

 

من جهةٍ أخرى، تعرّضت الممثلة المصرية نجلاء بدر للـ ضرب والإهانات، ما أدّى بها إلى انهيارات عصبية كبيرة، دون أن تعرف كيف تتفاداها.

في التفاصيل، أعربت الممثلة المصرية ​نجلاء بدر​ عن محبتها الشديدة لزوجها محمد عفيف واصفة إياه بالرجل “الشامل” وأنها تعيش معه حياة زوجية سعيدة.

إقرأ أيضًا: إليكم سر فستان نجلاء بدر الشفاف بعد فضيحة كبيرة في الجونة!! – صورة

وتحدثت بدر عن علاقاتها السابقة في لقائها مع برنامج “​كلام في الحب​” معترفة أنها تعرضت للخيانة في إحدى علاقاتها العاطفية، مضيفة بالقول: “كل علاقاتي السابقة أنا اللي بتساب فيها، ما كنتش أعرف آخد قرار”.

وأشارت الفنانة المصرية أنها تحملت الضرب من شخص ارتبطت به، مما تسبب لها اصابتها بالإكتئاب والإنهيار العصبي، حينها نصحها والدها بزيارة طبيب نفسي.

وأوضحت نجلاء بدر أنها تفضل في العلاقات الحب الأخير عن الحب الأول، وليست مع مقولة أن الحب للحبيب الأول حسب تعبيرها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى