العرّاب الفنيمشاهير العالم

مقتل فنانة عالمية على يد زوجها أمام العلن.. والأخير يكبرها بـ58 سنة!! – صور

مقتل فنانة

صدم العالم خبر مقتل فنانة عالمية شهيرة، وذلك على يد زوجها، الذي تبيّن أنه يكبرها بحوالي الـ58 عامًا، ما أثار الكثير من الجدل.

مقتل فنانة عالمية على يد زوجها

في التفاصيل، إن الفنانة يرما ليديا، البالغة من العمر 21 عامًا، تعرضت لطلق ناري ليلة الخميس من قبل زوجها المحامي خيسوس هيرنانديز ألكوسر، البالغ من العمر 79 عامًا، وذلك أثناء تواجدهما في مطعم سونتوري ديل فالي في جنوب المدينة.

وأطلق خيسوس هيرنانديز ثلاث رصاصات على زوجته، التي كانت في بداية مسيرتها الموسيقية، بعد مشادة كلامية حادة، ثم حاول الفرار بصحبة حراسه الشخصيين من مكان الجريمة عن طريق رشوة رجال الشرطة، لكنهم رفضوا رشوته وجرى اعتقاله.

وقد وصل المسعفون إلى المطعم بعد وقت قصير من إطلاق النار وحاولوا إنقاذ يرما ليديا، التي ورد أنها لقيت حتفها على الفور، مُتأثرة بجراحها.

زوج الفنانة
زوج الفنانة
يرما ليديا
يرما ليديا

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن فضائح اللاعب النجم جيرارد بيكيه، بعد انفصاله عن زوجته النجمة شاكيرا، بدأت تتزالى الواحدة تلو الأخرى، فقد اعترفت فنانة بأنه تحرّش بها.

في التفاصيل، زعمت عارضة أزياء برازيلية، سوزي كورتيز، بأنها تلّقت رسائل مريبة من بيكيه، واتهمته بإرسال رسائل إعجاب لها مع عدد كبير من لاعبي نادي برشلونة.

وأوضحت كورتيز في تصريحات صحفية، أنها كانت صديقة لرئيس برشلونة الأسبق ساندرو روسيل، وعندما اكتشف بيكيه الأمر طلب منها رقمها ثم أرسل لها رسائل مباشرة، بعضها لم يكن لطيفا، حسب تعبيرها.

إقرأ أيضًاانفصال شاكيرا وبيكيه يهز الوسط الفني..بعد توريطها خانها مع هذه المرأة-صورة

وأشارت العارضة إلى أنها عندما عادت إلى البرازيل، أرسل لها رسالة مباشرة على IG، وفق قولها، ثم سألها عن موعد عودتها إلى أوروبا، كما أعرب لها عن غيرته من تحياتها للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

هذه التصرفات المعيبة والحركات اللا أخلاقية للاعب برشلونة يبدو أنها سبب انفصاله عن شاكيرا حيث قيل أنها تركته بعد أن عرفت بخيانته لها

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية نقلا عن سوزي أنها تحترم المغنية شاكيرا، وعلى إثر ذلك رفضت الحديث في الماضي، ووعدتها قائلة: ”سأخبرك (أي لشاكيرا) بكل ما أعرفه وما حدث لي“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى