العرّاب الفنيمتفرقاتمشاهير العالم

الفائزة في ملكة جمال العالم فلبينية.. والصدمة: متحولة جنسيًا!! – صور

ملكة جمال العالم

فازت فلبينية بلقب ملكة جمال العالم ما فاجأ الجميع، حيث حصلت على المركز الأوّل بعد منافستها مع الفرنسية والكولومبية، والجدير بالذكر أن هذه المسابقة للمتحولين جنسيًا.

في التفاصيل، توجت رافينا البالغة من العمر 27 عاما، التي تمتلك كيانا تجاريا خاصا بها، باللقب أمام 22 متسابقة أخرى، لتصبح ثالث فلبينية تفوز بلقب ملكة جمال العالم بعد كيفن بالوت عام 2012 وتريكسيا ماريستيلا لعام 2015.

وقالت رافينا التي ارتدت فستان سهرة فضيا لامعا، في كلمة عقب تتويجها بلقب المسابقة: ”رسالتي الأولى للجميع أن ينشروا الحب والسلام والوحدة“.

إقرأ أيضًا: ملكة جمال عالمية تخف الأنظار إلى جانب تيم حسن.. علاقة حب بينهما؟! -صورة

وأضافت ”سأبدأ بالتأثير على الآخرين لنشر الحب والسلام والوحدة لتحقيق المساواة في العالم؛ لأننا بعد كل شيء نعيش تحت سماء واحدة. ونتنفس الهواء نفسه. ونعيش جميعًا من الاختلافات حيث يكون الحب عالميًا“.

واحتلت الكولومبية ياسمين خيمينيز والفرنسية آيلا شانيل المركزين الثاني والثالث على التوالي.

إليكم ملكة جمال العالم للمتحولين جنسيًا

 

من جهةٍ أخرى، لن تصدّقوا كيف أصبحت ملكة جمال لبنان بعد أن قرّرت أن تقود الدراجات النارية السريعة، وبعد أن رسمت تاتو كبير جدًّا، ما صدم متابعيها.

في التفاصيل، إنتخبت ملكة جمال لبنان السابقة ​غبريال بو راشد​ رئيسة إقليمية لمجلس “هوغ” لدول التعاون الخليجي، وهو المجلس الرسمي لنادي سائقي دراجات هارلي ديفيدسون والذي يضمّ المجموعات المحلية المختلفة في دول الخليج العربي.

وقد نشرت صورًا لها حيث ظهرت على يدها تاتو كبيرة جدًّا، وهي تهمّ بقيادة الدراجة النارية.

إقرأ أيضًا: صدمة.. ملكة جمال لبنان مايا رعيدي ترتدي قميص دون بنطلون!! – صور

وقد أسست بو راشد، التي تتولى أيضاً رئاسة تشابتر أبوظبي، مجلس التعاون في أوائل عام 2021، بعد أن تمكنت من جمع مدراء تشابترز جدة، والرياض، والجبيل في المملكة العربية السعودية، والكويت وقطر وسلطنة عمان ودبي، في مبادرة لتوحيد الجهود وتعزيز التعاون بين مختلف التشابترز. وقد اجتمع الأعضاء المؤسسون في يناير 2021 وانتخبوا بو راشد (أبوظبي)، رئيسة للمجلس، وصلاح الرّيسي كنائب للرئيس، ويشغل خليفة الفلاسي منصب أمين سر المجلس.

الجدير بالذكر أنّه منذ العام 2015، تحول تركيز غبريال بو راشد بالكامل من عالم الجمال إلى عالم الدراجات النارية. فأصبحت واحدة من سائقات الدراجات النارية الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وشاركت في العديد من تحديات الدراجات النارية، وأصبحت في العام 2016 أول سائقة عربية للدراجات النارية تحقق لقب King Of The Road/ Bun Burner Gold لتحديات الدراجات النارية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى