العرّاب الفنيمشاهير العرب

أولاد لجين عمران يظهرون للمرة الأولى.. تسريب صور خاصّة لهما!!

أولاد لجين عمران

تفاجأ المتابعون بتسريب صور من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تعود لـ أولاد المذيعة السعودية لجين عمران، ما أثار الكثير من الجدل.

فوالدتهما لجين، كانت دائمًا تحاول أن تقوم بتغطية وجوههما في صورهما، على الرغم من أنّهما أصبحا كبيرين في السّن، إلّا أنها تفضّل ألّا يظهرا أمام العلن.

إقرأ أيضًا: تعرّفوا إلى خطيب لجين عمران المفاجئ.. وهذا ما سيضيفه إلى ثروتها!! – فيديو

وعلى الرّغم من انتشار هذه الصور، إلّأ أن لا شيء مؤكّد حول هويّتهما، ما إذا كانا فعلًا أولادها.

هل هؤلاء هم أولاد لجين عمران؟

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت الإعلامية الشهيرة لجين عمران المتابعين بـ رقصة دلع وغنج على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي.

في التّفاصيل، لفتت الإعلامية لجين عمران الأنظار بإطلالتها الكلاسيكية الراقية على السجادة الحمراء خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دوراته الخامسة.

واختارت الاعلامية السعودية فستاناً طويلا باللونين الأبيض والأسود، بقصة الأوف شولدر، ومزود بإكستنشن من الخلف باللون الأسود، فجاءت إطلالته حيادية وخالية من المخاطر التي قد توقعها في خانة أسوأ الفساتين.

إقرأ أيضًا: فخامة منزل لجين عمران لا مثيل لها..لن تصدّقوا ما يحتويه!! – فيديو

وفاجأت لجين متابعيها على تطبيق انستغرام بمقطع فيديو عفوي، ظهرت فيه وهي ترقص وتتمايل بدلع وتستعرض فستانها الأنيق، على طريقة النجمة سمية الخشاب أمام إحدى الكاميرات المثبتة في الممر على السجادة الحمراء.

وبدت في المقطع بغاية العفوية بحركات لطيفة وعلقت عليه بخجل موضحة ما حصل معها وكتبت: “بعد السجادة الحمراء، الكل وقف أمام هالكاميرا العجيبة والتقط لحظاته السريعة بطريقته الخاصة وكانت هذه النتيجة. بصراحة حبيب العدسة ودقتها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى