العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابن تيم حسن وديما بياعة تحدى الجميع.. هذا ما فعله أثناء طلاق والديه!! – صور

ابن تيم حسن

إنه مثالٌ للـ ابن الذي يتحدّى أهله في أصعب الظروف، ويختار طريقه، طريق النجاح والتفوق: هذا ما حصل تحديدًا مع ابن تيم حسن وديما بياعة، الممثلين السوريّين.

في التفاصيل،ففي الوقت الذي كان والداه مشغولين بمشاكل طلاقهما، كان هو يجتهد في الدراسة أكثر فأكثر، وقد حصل فعلًا على علامة امتياز، متحدّيًا الصّغائر التي كان الجميع ينظر إليها.

واحتفل الفنان السوري تيم حسن بنجاح ابنه البكر ”ورد“ بمعدل امتياز، مباركا له هذا التفوق، شاكرا الله على هذه النعمة مع الاعتزاز والفخر بابنه.

إقرأ أيضًاخطف الأضواء منه.. لن تصدّقوا وسامة شقيق تيم حسن!! – صورة

وشكر حسن الكادر التدريسي أيضًا؛ إذ كتب: ”مبروك حبيبي النجاح بمرتبة امتياز الحمدلله بترفع الراس يا ورد والله يحميك وعقبال فهد إنشالله شكرا لجميع الأساتذة والإداريين في مدارس المواكب“ وأرفق المنشور بعدة صور جمعته بابنه في يوم الاحتفال بالنجاح.

وانهالت التعليقات على منشور حسن، كان أولها تعليق زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني التي تمنت النجاح والتوفيق لورد وفهد، حيث كتبت: ”حبيبي مليون مبروك لورد وربنا يحميه ويفرحكم فيه وبفهودة“ ليتفاعل حسن على تعليق زوجته.

إليكم صور ابن تيم حسن وديما بياعة

 

من جهةٍ أخرى، تخلى الممثل السوري الشهير تيم حسن نهائيًّا عن شخصية جبل شيخ الجبل في مسلسل الهيبة الذي حظي بنسبة متابعة كبيرة في العالم العربي لينتقل إلى شخصية جديدة.

في التفاصيل، كشف المنتج اللبناني، صادق الصباح، مؤخرا أن تيم حسن سيعود في عمل تاريخي جديد بعنوان ”عاصي الزند“، مُشيرًا إلى أن تمسكه الدائم بتيم في أعماله الدرامية ينبع عن كونه شخص مثقف، قائلًا: ”إنه يستحق هذا الاهتمام لأنه رجل مثقف ومضطلع وقارئ نهم. وفي مقدوره أن يذوب في آراء المجموعة والعمل سيكون مبهراً“.

أما بشأن اختيار هذا العمل التاريخي، علَّق الصباح قائلًا: ”بعد النجاح الذي حققه (الهيبة) بحثنا كثيراً عن قصة توازيه أهمية، ويمكنها أن تجذب المشاهد. وقع اختيارنا على هذه القصة النابعة من حكاياتنا الشعبية التي تشبه التي كان يرويها الحكواتي“.

إقرأ أيضًا: ممثل سوري يهرب من المعجبات.. أفضل من تيم حسن والجمهور يلقنه درسًا!

وأوضح الصباح أن المسلسل التاريخي يدور حول قصة شاب تمكن من التعامل مع الجو الإقطاعي الذي كان سائدًا في ذلك الوقت.

وحول مكان تصوير العمل، أشار إلى أن عمليات التصوير ستجري بين لبنان وسوريا ومن ثم في تركيا، لافتا إلى أن العمل يحتاج إلى ميزانية مرتفعة، والكثير من التحضير والاستعدادات لمحاكاة جميع عناصر تلك الفترة التاريخية بدقة.

يذكر أن العمل من كتابة عمر أبي سعدى وإخراج سامر البرقاوي، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل لعام 2023، على أن يتبعه موسم ثان في العام الذي يليه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى