العرّاب الفنيمشاهير العرب

قبل اعتزاله.. إليكم كم بلغت ثروة براد بيت الخيالية!! – بالأرقام

ثروة براد بيت

بعد الجدل الكبير جدًّا الذي أثاره على إثر حديثه عن اعتزاله القريب جدًّا، بدأ الحديث عن ثروة الممثل والنجم السينمائي العالمي براد بيت، وما بلغته من أرقام.

إليكم ثروة براد بيت

في التفاصيل، يُعد براد بيت الذي بدأ مسيرته عام 1991 في فيلم Thelma and Louise من اكثر النجوم المحببين لدى الجمهور، فهو على مدى 30 سنة قام بأدوار رئيسية في افلام مهمة.

صعد نجمه مع مرور السنين حتى اصبح واحداً من اهم الممثلين في هوليوود، حيث جمع ثروة من ادواره التمثيلية. يُقدر الاجر الذي كان يحصل عليه على ادواره في العقد الاول من القرن الواحد والعشرين ب20 مليون دولار على الدور، ووفقاً لتقرير ​مجلة فوربس​ تبلغ ثروة براد بيت حوالي 300 مليون دولار وهو مجموع ثروته الصافية التقديرية اما اذا اضفنا اليها ما يمتلك من اصول فتتجاوز ثروة بيت المليار دولار.

براد بيت
براد بيت

 

أثار اعتزال براد بيت، الممثل والنجم الأميركي العالمي صدمةً كبيرةً في أوساط الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدّر الترند بعد إعلان الخبر.

في التفاصيل، كشف براد بيت في حواره مع مجلة “GQ”، أنه وصل إلى المراحل الأخيرة من التفكير في نهاية مسيرته السينمائية.

وأشار براد الحاصل على جائزة الأوسكار، والذي قدم عشرات الأفلام على مدار ثلاثة عقود، أن رحلته الطويلة مع الأفلام السينمائية “ستنتهي قريباً.

إقرأ أيضًا: صدمة.. براد بيت يتعرض للطعن بسبب أنجلينا جولي أكثر من مرة!!

تصريح براد بيت شكّل صدمة لجمهوره، الذي تفاعل بشكل كبير مع هذا الخبر، إلى جانب تداوله في الصحف العربية والعالمية، حيث تصدر اسمه الترند على تويتر.

وأرجع بعض المتابعين أن الوحدة التي يعيشها براد بيت في السنوات الأخيرة، بعد انفصاله عن انجيلينا جولي، هي واحدة من الأسباب التي دفعته للتفكير بهذه الطريقة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى