العرّاب الفنيمشاهير العرب

شبيهة دلال عبد العزيز تصدم الجميع.. وكأنها عادت من الموت!! – فيديو

شبيهة دلال عبد العزيز

وكأنها عادت من الموت: لم يصدّق أحد الشبه الكبير بين الممثلة المتوفاة دلال عبد العزيز والـ شبيهة الخاصّة بها.

في التفاصيل، ظهرت علي مواقع التواصل الاجتماعي سيدة تدعي دينا عبد العاطي تشبه الفنانة دلال عبد العزيز، وأثارت الجدل بسبب الشبه الواضح بينها وبين الفنانة الراحلة.

وكتبت شبيهة دلال عبد العزيز: “أنا متقبلة نفسي والآخر دائمًا، أنا أتحرر من المثالية المهلبية”.

إقرأ أيضًا: حسن الرداد يكشف: هل علمت دلال عبد العزيز بوفاة زوجها قبل موتها؟

وأثار الشبه إعجاب متابعيها وعلقوا كالتالي: “بسم الله الرحمن الرحيم أنا اتخطيت أصلاً والله بحسبها دلال عبد العزيز الله يرحمها”.

وأضاف آخر معلقًا: “أنا لوهلة حسيتك دلال عبد العزيز وواضح أن في إجماع على كده، ربنا يرحمها يارب”.

وقد نشرت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​ صورة لنفس الإمرأة التي تشبه الممثلة المصرية الراحلة ​دلال عبد العزيز​ بشكل كبير، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

إليكم شبيهة دلال عبد العزيز

 

من جهةٍ أخرى، وفي إحدى الحوارات التي أجرتها قبل إصابتها بالكورونا، كشفت دلال عبد العزيز، الممثلة المصرية، عن سر كبير خبّأته يتعلّق بالفنّ وبصحتها.

في التّفاصيل، كشف برنامج “بالعربيET ” عن سر جديد لدلال عبد العزيز قبل إصابتها بكورونا ورحيلها وذلك من خلال حوارًا كان أجراه معها تحدثت خلاله عن خوفها الشديد من فيروس كورونا، وأنها اعتذرت في البداية عن العمل في مسلسل “ملوك الجدعنة” بسبب خوفها من المرض، مؤكدة: “أنا جبانة جدًا”.

وقالت عبد العزيز إنها عُرض عليها العمل في البداية، ولكنها رفضت واعتذرت عنه، خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مشددة على أنها أحبت الدور وفريق العمل، ولكنها تخشى الإصابة فقط.

وأضافت أن صناع العمل عرضوا الدور على ممثلة أخرى، ولكنها اعتذرت أيضًا نظرًا لظروف تخصها، ثم عادوا وعرضوا عليها الدور مرة أخرى فوافقت، مؤكدة: “رجعولي وأقنعوني، أنا حابة الدور من الأول لكن الخوف بتاعي خلاني أعتذر وأنا أصلي جبانة جدًا”.

وخلال اللقاء تحدثت الفنانة الراحلة عن دورها في فيلم “الفنار” أو “الناجي”، حيث لم يُستقر على اسمه حتى الآن، ويؤدي دور البطولة فيه الفنان محمد الشرنوبي، ويعتبر أول بطولة سينمائية له.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى